بث مباشر مباراة العربي والشمال في الدوري القطري اليوم

بث مباشر مباراة العربي الشمال

يحل فريق العربي ضيفاً اليوم الأربعاء على منافسة فريق الشمال، في مواجهة مهمة يحتاج العربي لتحقيق الانتصار فيها من داخل ملعب ستاد الشمال، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دوري نجوم قطر "الدوري القطري" للموسم الحالي 2022-2023.


مشاهدة مباراة العربي والشمال في الدور القطري

يبحث جمهور فريق العربي القطري اليوم الأربعاء عن رابط مشاهدة مباراة العربي والشمال في الدور القطري والتي تجمع الفريقين في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي وسلطنة عمان.


تشكيل العربي المتوقع لمواجهة الشمال

في حراسة المرمى: أبو ندى.

في خط الدفاع: عبدالرحمن عناد – عبدالله حسن معرفيه – مهرداد محمدي – أحمد فتحي – بوبينزا.

في خط الوسط: خالد مفتاح – أرون غونارسون – فهد عبدالرحمن – يوسف المساكني.

في خط الهجوم:  عمر السومة.


رابط بث مباشر مباراة العربي والشمال في الدوري القطري

يمكن لجماهير العنابي القطري الحصول على رابط بث مباشر مباراة العربي والشمال في الدوري القطري من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف والمقرر لها اليوم الأربعاء، كما يمكنكم متابعة اللقاء من خلال قنوات الكأس القطرية HD1، كما يمكنكم متابعة اللقاء من خلال قناة بي إن سبورتس القطرية مباشرة المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات.


ويستعد النجم السوري عمر السومة لقيادة فريقه اليوم لتسجيل ثاني أهداف في دوري نجوم قطر، ويسعى النجم التونسي يوسف المساكني لتسجيل ثالث أهدافه ليواصل اعتلائه صدارة هدافي الفريق ويرتقي للمركز الثاني في ترتيب الهدافين بالدوري.


بث مباشر مباراة العربي والشمال في الدوري القطري

انتهت المباراة 1-0 للعربي، وتحصل عمر السومة مهاجم الفريق القطري على ركلة جزاء سجلها اللاعب يوسف المساكني، شاهد الهدف في الفيديو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-