بث مباشر مباراة العربي والمرخية في الدوري القطري اليوم الثلاثاء

عمر السومة مهاجم العربي القطري

يستقبل فريق العربي القطري اليوم نظيرة فريق المرخية التي تجمع الطرفين على ملعب ستاد حمد الكبير، في إطار منافسات الجولة الثالثة من منافسات دوري نجوم قطر "الدوري القطري"، ونوفر لكم من خلال موقعنا بث مباشر مباراة العربي والمرخية في الدوري القطري اليوم الثلاثاء.


مشاهدة مباراة العربي والمرخية في الدوري القطري

يأمل فريق العربي القطري في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي بمنافسات الدوري لتحقيق بداية جيدة لم تتحقق منذ مواسم طويلة ويمكنكم مشاهدة مباراة العربي والمرخية في الدوري القطري ويتسلح فريق العربي بكل من عمر السومة المعار من أهلي جدة لنهاية الموسم ويوسف المسكني لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي.


على الجانب الأخر فريق المرخية الذي حقق الفوز في لقاء وتعادل في الاخر ويمتلك الفريق 4 نقاط، ويبحث الجمهور عن مباراة العربي ضد المرخية اليوم الثلاثاء، والتي تنطلق في تمام الساعة 5:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 6:25 بتوقيت أبو ظبي، 4:25 بتوقيت القاهرة.


رابط مشاهدة مباراة العربي والمرخية

يحرص موقعنا الدوري السعودي لايف على توفير رابط مشاهدة مباراة العربي والمرخية في الدوري القطري لجماهير ومحبي عمر السومة ومشجعي الفريق القطري ومتابعي دوري النجوم، والتي تنقل أيضاً عبر قنوات بي ان سبورت اتش دي Bein Sport HD المفتوحة وقناة الكأس HD1 حيث يتم نقل الدوري مباشرة عبر شاشات التلفزيون.


تشكيل العربي المتوقع لمواجهة المرخية

في حراسة المرمى: أبو ندى.

في خط الدفاع: عناد – معرفيه – محمدي – فتحي – بوبينزا.

في خط الوسط: مفتاح – غونارسون – فهد – يوسف المساكني.

في خط الهجوم: عمر السومة.


بث مباشر مباراة العربي والمرخية في الدوري القطري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-