بث مباشر مباراة الفتح والباطن في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي

مباشر مباراة الفتح والباطن

تنطلق مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الثانية من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الحايل 2022-2023، ويريد الجمهور الحصول على بث مباشر مباراة الفتح والباطن في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الباطن.


مشاهدة مباراة الفتح والباطن في الجولة الثانية

خسر الفتح في مواجهة الجولة الاولى من منافسة فريق التعاون بهدفين دون مقابل، بينما خسر الباطن بثلاثة أهداف دون مقابل من منافسة فريق الشباب، ويعتبر تحقيق الانتصار اليوم مهم للغاية بالنسبة للفريقين، ووفقاً له نوفر لكم فرصة مشاهدة مباراة الفتح والباطن بث مباشر في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين.


تنطلق مباراة الفتح والباطن في تمام الساعة 18:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 17:55 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 19:55 بتوقيت أبوظبي، ويمكنكم الاستمتاع باللقاء مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية في الوطن العربي.


ويمكنكم الحصول على رابط مشاهدة مباراة الفتح والباطن بث مباشر في الجولة الثانية من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف وأيضاً من خلال قنوات SSC EXTRA 1 HD حيث سيكون محمد الخامس معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء.


بث مباشر مباراة الفتح والباطن في الدوري السعودي

انتهت المباراة يفوز الفتح 5-0 على الباطن في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب الباطن، يمكنك مشاهدة الأهداف من خلال الرابط التالي "أضغـــــط هنــــــا"
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-