بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء في الجولة الثانية من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء

يستقبل الهلال نظيرة فريق الفيحاء مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد فيصل بن فهد، لحساب منافسات الجولة الثانية من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023، ونوفر لكم من خلال موقعنا بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.


أقرأ أيضاً..

مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء

حقق الهلال الانتصار في الجولة الأولى من مباريات دوري روشن السعودي والتي كانت على حساب فريق الخليج بهدفين دون مقابل، سجلها إيجالو وماريجا على الجانب الأخر يريد فريق الفيحاء تعويض الخسارة أمام ضمك في الجولة الأولى وبالتالي بإن مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء بث مباشر في الجولة الثانية بدوري روشن منتظرة بالفعل لدى جمهور الفريقين.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الفيحاء

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف .

في خط الدفاع: ناصر الدوسري - على آل البليهي - محمد جحفلي - سعود عبدالحميد.

في خط الوسط: جوستافو كويلار - أندريا بيريرا.

في الوسط الهجومي: أندرى كاريلو - سالم الدوسري – أوديون إيجالو.

في الهجوم: موسي ماريجا.


رابط مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء

رابط مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء من اهم ما يبحث عنه جمهور الفريقين اليوم الأربعاء، في ظل تولي المعلق عبدالله الحربي التعليق والوصف على أحداث مباراة الهلال ضد الفيحاء والتي تنقل عبر قنوات  SSC 1 HD وقناة SSC 5 HD حصرياً في الوطن العربي.


يطلق الحكم صافرة بدايى مباراة الهلال والفيحاء في الجولة الثانية في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي وسلطنة عمان، كما يمكنكم مشاهدتها من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف مباشرة في الوطن العربي.


بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء هنا 👇👇

انتهت المباراة بفوز الهلال على الفيحاء 2-0 في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين، سجل الأهداف ماريجا وإيجالو، شاهد الاهداف من الرابط التالي "أضغــــــط هنـــــا"
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-