بث مباشر مباراة النصر والوحدة اليوم في الجولة الأولى بالدوري السعودي

بث مباشر مباراة النصر والوحدة

يبحث الجمهور العربي والسعودي عن بث مباشر مباراة النصر والوحدة في الجولة الأولى بالدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023 "بدوري روشن"، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد جامعة الملك سعود الرياضية بالرياض، مساء اليوم السبت.


غيابات النصر أمام الوحده 

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والوحدة السعودي بث مباشر اليوم السبت حيث يفتقد نادي النصر بقيادة رودي جارسيا لخدمات سبعة لاعبين لأسباب مختلفة أمام الوحدة في الجولة الأولى بالدوري، حيث يغيب كل من بيتي مارتينيز وسلطان الغنام وعبدالمجيد الصليهم بسبب الإصابة، كما يغيب النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا بسبب الإيقاف.


ويغيب اللاعب الأوزبكستاني جلال الدين ماشاريبوف بسبب انتقالة للأهلي المصري على سبيل الإعارة، في حين لم يتم حسم موقف اللاعب عبدالرحمن غريب من المشاركة من عدمها بسبب عدم اكتمال الجاهزية الفنية للاعب، لكن بدأ رودي جارسيا في تجهيز اللاعب للقاء.

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الوحدة

في حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.

في خط الدفاع: محمد آل فتيل - عبد الإله العامري - عبدالله مادو - جيسلان كونان.

في خط الوسط: مختار علي - سامي النجعي - لويس جوستافو - عبدالرحمن غريب.

في خط الهجوم: خالد الغنام - فينسينت أبو بكر.


ومن خلال موقعنا الدوري السعودي لايف حيث نوفر لكم أبرز لقطات مباراة النصر أمام الوحدة حيث يلعب العالمي على حصد أول ثلاثة نقاط للحاق بقطر الموسم الجديد والمنافسة مع أندية الهلال والاتحاد والشباب.

من هو معلق مباراة النصر والوحدة

يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة النصر والوحدة في الجولة الأولى بدوري روشن السعودي والتي تنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


تم اسناد مهمة التعليق على مباراة النصر ضد الوحدة اليوم في الدوري السعودي للمبدع فهد العتيبي للوصف والتعليق على المباراة من خلال شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية، عبر SSC 1 HD حصريًا في الشرق الأوسط.


بث مباشر مباراة النصر والوحدة الآن هنا 👇👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-