بث مباشر مباراة النصر وتوريمولينوس الودية اليوم الإثنين

مباراة النصر وتوريمولينوس

يواجه فريق نادي النصر نظيرة فريق جوفنتود توريمولينوس الإسباني، ودياً اليوم الإثنين، في إطار استعدادات العالمي لبداية الموسم الرياضي الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2022-2023، وبالتالي يريد الجماهير متابعة بث مباشر مباراة النصر وتوريمولينوس الودية اليوم.


مشاهدة مباراة النصر وتوريمولينوس الإسباني

ونوفر لكم متابعي موقعنا اليوم الإثنين فرصة لمشاهدة مباراة النصر وتوريمولينوس الإسباني الودية، وهي الرابعة للعالمي في معسكر إسبانيا الحالي واستعداداً للموسم الجديد في مدينة مربيا الإسبانية، وكانت أولى المواجهات بالتعادل أمام فريق لاس بالماس الإسباني بهدفين لكل فريق، وفي ثاني المواجهات نجح في خطف الانتصار 2-1 على منافسة فريق ريال سرقسطة الإسباني.


ولمن يبحث عن مشاهدة مباراة النصر اليوم فقد حقق الفريق انتصار مهم للغاية في مسيرة استعداد الفريق للموسم الجديد والتي كانت على منافسه فريق مالاجا الإسباني بهدفين دون مقابل، وطلب المدير الفني الإسباني رودي جارسيا خوض لقاء ودي اليوم ضد جوفنتود توريمولينوس الإسباني.


رابط مشاهدة مباراة النصر وتوريمولينوس

ويمكنكم الحصول على رابط مشاهدة مباراة النصر وتوريمولينوس بث مباشر اليوم الإثنين من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف حيث نوفر لكم فرصة مشاهدة اللقاء مجاناً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


بينما تستطيعون مشاهدة مباراة النصر ضد جوفنتوس توريمولينوس عبر القناة الرسمية لنادي النصر عبر موقع يوتيوب، ومن خلال موقعنا مباشرة اليوم مجاناً في الوطن العربي، كما انه من المقرر أن يتم ختام المعسكر في إسبانيا بلقاء أمام فريق قادش الإسباني.


بث مباشر مباراة النصر وتوريمولينوس

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-