بث مباشر مباراة النصر ومالاجا الإسباني الودية اليوم الجمعة

النصر ومالاجا

يخوض فريق نادي النصر مباراته الودية الثالثة اليوم الجمعة، والتي ستكون أمام فريق مالاجا الإسباني على ملعب ستاد لا كوينتا خلال معسكر العالمي في إسبانيا استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.


ولعب النصر من قبل مواجهتين وديتين أمام أندية لاس بالماس الإسباني والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، وفي المواجهة الثانية لاقى منافسه ريال سرقسطة وانتهت بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف وحيد في ثاني تجارب العالمي الودية قبل الموسم الجديد، ويتبقى للفريق مباراتين من بينها لقاء مالاجا اليوم.


مشاهدة مباراة النصر ومالاجا الودية

ويمكنكم مشاهدة مباراة النصر أمام مالاجا الإسباني على ملعب ستاد لا كوينتا بماربيا في إسبانيا، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، ولمن يبحث عن رابط بث مباشر مباراة النصر ضد مالاجا الإسباني الودية فيمكنكم الاستمتاع باللقاء عبر القناة الرسمية لنادي النصر السعودي من خلال اليوتيوب.


تشكيل النصر أمام مالاجا الإسباني

يمكنكم الاستمتاع ببث مباشر مباراة النصر ومالاجا الإسباني اليوم الجمعة ودياً حيث يعتمد رودي جارسيا المدير الفني للعالمي على أوسبينا في حراسة المرمى وفينسينت أبوبكر في قيادة خط بخطة المدرب الإسباني التي سيعتمد عليها في الموسم الجديد.


في حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.

في خط الدفاع: سلطان الغنام وعبدالإلة العامري وعبدالله مادو وجيسلان كونان.

في خط الوسط: علي لاجامي وعبدالله الخيبري وعلي الحسن وسامي النجعي.

في الهجوم: خالد الغنام وفينسينت أبوبكر.


ومن المقرر أن يخوض فريق النصر مواجهته الإفتتاحية ببطولة الدوري أمام فريق الوحدة، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد مرسول بارك يوم السبت الموافق 27 لشهر أغسطس الجاري.


شاهد بث مباشر مباراة النصر ومالاجا هنا👇👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-