بث مباشر مباراة السعودية ومصر بنهائي كأس العرب اليوم الأحد

السعودية ومصر

بخوض منتخب السعودية مواجهة من العيار الثقيل تجمعه أمام منتخب مصر، اليوم الأحد الموافق 7 لشهر أغسطس الجاري على ملعب ستاد مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية "المحالة"، في إطار مباراة نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عام والمقامة حالياً في المملكة العربية السعودية، ونوفر لكم بث مباشر مباراة السعودية ومصر بنهائي كأس العرب.


مشاهدة مباراة السعودية ومصر في كأس العرب

وتأهل منتخب السعودية من دور نصف النهائي بعدما تغلب على منافسة فلسطين بخمسة أهداف دون مقابل سجل منها اللاعب عبدالله هادي رديف هدفين، ونوفر لكم مشاهدة مباراة السعودية ومصر بث مباشر في نهائي كأس العرب اليوم حيث تأهل الفراعنة على الجانب الأخر للمواجهة النهائية على حساب منتخب المغرب بعدما تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.


ويردي الجماهير متابعة نهائي كأس العرب والتي تجمع بين منتخبي السعودية ومصر اليوم الأحد، والتي يمكنكم مشاهدتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، والتي تتفر لكم مباشرة اليوم من خلال مجموعة قنوات عربية في الشرق الأوسط.


رابط بث مباشر مباراة السعودية ومصر

ويمكن لمتابعي بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عام الحصول على رابط مشاهدة مباراة السعودية ضد مصر بث مباشر في نهائي كأس العرب اليوم الأحد من خلال موقعنا، كما يمكنكم متابعتها من خلال قنوات السعودية الرياضية، ومن خلال قناة النيل الرياضية المصرية، وعبر قنوات العراقية الرياضية بالإضافة إلى قناة الرابعة الرياضية العراقية.


ويمتلك منتخب السعودية للشباب تحت 20 عام اللاعب عبدالله رديف كهدافًا للبطولة برصيد 6 أهداف، بينما على الجانب الأخر منتخب مصر الذي يمتلك اللاعب أحمد عبده حواش صاحب الهدفين بالتساوي مع صلاح باشا بهدف وحيد.


بث مباشر مباراة السعودية ومصر

انتهت مباراة السعودية ومصر بفوز الأخضر بركلات الترجيح 5-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 على ملعب المحالة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-