بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والخليج في الجولة الأولى بالدوري السعودي

بث مباشر الهلال والخليج في الدوري

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والخليج بجودة عالية والتي ستجمع الفريقين مساء اليوم الخميس لحساب الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.


ويستعد فريق الهلال لاستقبال ضيفه الخليج في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، مساء اليوم الخميس الموافق 25 أغسطس ببطولة دوري روشن السعودي.


موعد مباراة الهلال والخليج اليوم والقناة الناقلة :

ستنطلق مباراة الهلال ضد الخليج في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يتوقع أن تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.


ومن المقرر أن تذاع مباراة الهلال والخليج عبر قناة SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث الدوري هذا الموسم، حيث ستكون متوفرة بجودتي HD المشفرة و SD المفتوحة مجانًا على قمر عرب سات.


موقف الهلال والخليج قبل مباراة اليوم:

سيخوض فريق الهلال مواجهة اليوم بقيادة المدير الفني الكبير رامون دياز، وليس لديه هدفًا سوى الفوز، حيث يستهدف العملاق الأزرق استهلال رحلة الحفاظ على اللقب بفوز مهم ومعنوي.


وعلى الجانب الأخر سيجد فريق الخليج صعوبة كبيرة في مواجهة الأمواج الزرقاء، المنتشية بالحصول على بطولة الدوري الموسم الماضي، حيث سيقاتل الخليج للخروج بنتيجة إيجابية من لقاء اليوم.


بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والخليج هنا

انتهت مباراة الهلال والخليج 2-0 للزعيم سجلها إيجالو وماريجا، في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي، شاهد الأهداف من الرابط التالي "أضغـــــط هنـــــا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-