بث مباشر مباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة ألعاب التضامن الإسلامي

 مباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة ألعاب التضامن الإسلامي

يخوض منتخب السعودية مواجهة مهمة للغاية ومصيرية أمام منتخب تركيا،ـ تجمع بين المنتخبين، وذلك مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد 15 يوليو في كونيا بتركيا، ضمن منافسات نهائي دورة ألعاب التضامن الإسلامي لنسخة الموسم الحالي 2021 تحت 23 عام المقامة في تركيا.


مشاهدة مباراة السعودية وتركيا في دورة الألعاب الإسلامية

ولكل من يبحث عن بث مباشر مباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة ألعاب التضامن الإسلامي فهي متوفرة لكم مباشرة اليوم الثلاثاء من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف مباشرة في الوطن العربي، فقد تغلب منتخب السعودية على نظيرة منتخب الجزائر بهدفين مقابل هدف وحيد.


ولكل من يبحث عن عن بث مباشر مباراة السعودية تحت 23 عام في نهائي دورة ألعاب التضامن الإسلامي فمن المقرر أن يواجه الأخضر نظيرة منتخب تركيا الذي تأهل لدور قبل النهائي على حساب منتخب إذربيجان بعدما فاز عليه بهدف دون رد.


رابط مشاهدة مباراة السعودية وتركيا في دورة الالعاب الإسلامية

نوفر لكم رابط مشاهدة مباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة الألعاب الإسلامية وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.


تستطيعون مشاهدة مباراة السعودية وتركيا في نهائي دوري الألعاب الإسلامية تحت 23 عام كونيا 2021 من خلال قناة SSC 5 الحاصلة على حقوق بث اللقاء مباشرة في السعودية الوطن العربي، وتم تكليف المعلق الرياضي عبدالله الحربي ليكون معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء.


بث مباشر السعودية وتركيا في نهائي دورة الألعاب الإسلامية


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-