أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

من هو معلق مباراة النصر والوحدة في الجولة الأولى بالدوري السعودي

من هو معلق مباراة النصر والوحدة

ينتظر جماهير ومشجعي فريق النصر في الوطن العربي مواجهة مهمة للغاية في افتتاح الموسم الجديد ستكون أمام فريق الوحدة، حيث يريد العالمي الخروج محققاً الانتصار في لقاء الجولة الأولى ليسير على الطريق الصحيح في بطولة الموسم الجديد من دوري روشن السعودي 2022-2023.


يبحث جمهور السعودية ومشجعي النصر في الوطن العربي عن من هو معلق مباراة النصر والوحدة في الجولة الأولى بالدوري السعودي، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد جامعة الملك سعود الرياضية من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023.


موعد مباراة النصر والوحدة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة النصر أمام الوحدة في الجولة الأولى بدوري المحترفين مساء يوم السبت الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري، التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

من هو معلق مباراة النصر والوحدة

تختتم منافسات الجولة الأولى من الدوري بلقاء النصر ضد الوحدة والمنقولة لكم مباشرة من خلال شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC ، كما يمكنكم متابعة اللقاء من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف حصريا حيث نوفر لكم أبرز لقطات المباراة.


تشكيل النصر المتوقع أمام الوحدة

في حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.

في خط الدفاع: محمد آل فتيل– عبد الإله العامري - عبدالله مادو - جيسلان كونان.

في خط الوسط: مختار علي - سامي النجعي - لويس جوستافو - عبدالرحمن غريب.

في خط الهجوم: خالد الغنام - فينسينت أبو بكر.


من هو معلق مباراة النصر والوحدة في الدوري

تم الكشف بشكل رسمي عن معلق مباراة النصر والوحدة في في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، حيث أعلنت قنوات SSC السعودية عن تعيين المعلق الكبير والشهير على مستوى الوطن العربي فهد العتيبي ليتولى مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات