موعد مباراة النصر وقادش الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر وقادش الإسباني والقنوات الناقلة
 

يخوض فريق نادي النصر مواجهة مهمة للغاية أمام فريق قادش الإسباني، والتي تجمع بين الفريقين خلال المعسكر الجاري حالياً بمدينة ماربيا بإسبانيا استعداداً للموسم الجديد 2022-2023، لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ويعتبر لقاء الفريق الإسباني هو الخامس للعالمي.


وقبل التعرف على موعد مباراة النصر وقادش الإسباني الودية والقنوات الناقلة فلابد من ذكر المباريات السابقة التي خاضها العالمي في معسكره بإسبانيا، بعدما تعادل أمام لاس بالماس الإسباني بهدفين لكل فريق في أولى المواجهات، ثم حقق انتصار مهم للغاية في مسيرة الفريق على حساب نظيرة ريال سرقسطة بهدفين مقابل هدف وحيد.


خاض بعدها لقاء أمام فريق مالاجا الإسباني خرج منه محققاً الانتصار الأهم بهدفين دون مقابل، والذي كان الداعم الأكبر للاعبين قبل الموسم الجديد، واخيرًا الانتصار على ثالث الأندية الإسبانية وهو فريق جوفنتود توريمولينوس بهدفين مقابل هدف وحيد.


تشكيل النصر لمواجهة قادش الإسباني

تشكيل النصر ضد قادش

في حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.

في خط الدفاع: سلطان الغنام وعبدالإلة العامري وعبدالله مادو وجيسلان كونان.

في خط الوسط: علي لاجامي وعبدالله الخيبري وعلي الحسن وسامي النجعي.

في الهجوم: خالد الغنام وفينسينت أبوبكر.


موعد مباراة النصر وقادش والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يخوض فريق النصر لقاء قادش الإسباني غداً يوم الخميس الموافق 11 لشهر أغسطس الجاري، والتي تجمع الفريقين على ملعب مركز ماربيا، وتحت قيادة المدير الفني الإسباني رودي جارسيا، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.


كما تقرر نقل مباراة النصر ضد قادش الإسباني رسمياً من خلال قنوات النادي الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب، كما نحرص في الدوري السعودي لايف على توفير رابط مشاهدة مباراة النصر وقادش مجاناً في السعودية والوطن العربي.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-