ثلاثي جديد ينضم لقائمة 7 لاعبين يغيبون عن الهلال أمام الخليج

غيابات الهلال أمام الخليج

تلقت جماهير نادي الهلال صدمة جديدة بسبب الغيابات والإصابات التي بدأت مبكراً قبل بداية الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2022-2023، والذي ينطلق يوم الخميس الموافق 25 لشهر أغسطس الجاري.


أقرأ أيضاً..

أهداف الهلال والشعلة 2-1 الودية


فاز نادي الهلال على نظيرة فريق الشعلة ودياً بهدفين مقابل هدف وحيد، في ثالث وديات الزعيم قبل الموسم الجديد بعد الفوز على كل من الميريا الإسباني بهدفين دون مقابل، والفوز بسداسية مقابل هدف وحيد على حساب فريق نوتنجهام فورست الإنجليزي.


تزايدت الاوجاع لرامون دياز المدير الفني للهلال قبل بداية الموسم وبداية حملة الدفاع عن اللقب، ليتصادم بغياب 7 لاعبين دفعة واحدة عن الزعيم في الموسم الجديد 2022-2023، حيث ينطلق بلقاء الخليج.


إصابة قوية لجانج هين سو

تعرض جانغ هيون سو مدافع نادي الهلال لإصابة قوية في الفخذ، وأثبتت الأشعة التي خضع لها المدافع الكوري لحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي، وبالتالي من المقرر أن يغي بعن الأزرق لمدة 3 أسابيع، سيكون فيها الدفاع بدونه.

إصابة جانج هيون سو مدافع الهلال

وتأكد غياب اللاعب الدولي الكوري عن أول 3 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي ستكون أمام أندية الخليج والفيحاء والفتح بالترتيب، ولينضم لسبعة غيابات منها 3 مؤثرة للغاية بعد تأكد غياب كل من ياسر الشهراني وسلمان الفرج.


يحتاج سلمان الفرج لبرنامج تأهيلي يمتد حتى الأسبوع المقبل، والتي تؤمد غيابه عن لقاء الجولة الأولى ضد الخليج، كما تأكد غياب اللاعب ياسر الشهراني لأسباب عائلية وتم منحه إجازة مفتوحة حتى انتهاء الأزمات، وبالتالي يغيب بشكل مبدئي عن لقاء الجولة الأولى.


كما يغيب كل من محمد كنو بسبب الإيقاف لمدة 4 أشهر، كما يغيب الثلاثي متعب المفرج وصالح الشهري وعبد الإله المالكي بسبب الإصابات.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-