فيديو.. جمهور الأهلي يهاجم اللاعبين بعد التعادل مع العروبة

جمهور الأهلي يهاجم اللاعبين بعد التعادل مع العروبة

انتهت مباراة الاهلي أمام فريق العروبة بالتعادل السلبي بدون أهداف في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد العروبة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي الدرجة الاولى "دوري يلو" للموسم الحالي 2022-2023، والتي شهدت هجوم عنيف من الجمهور على عدد من لاعبي الفريق عقب اللقاء.


أقرأ أيضاً..

أهداف ومهارات رياض بودبوز لاعب الأهلي الجديد


أداء سيئ للأهلي في دوري يلو

وخرج الأهلي من مباراة العروبة محققاً التعادل الثاني في الموسم الحالي بعد التعادل أمام القيصومة في الجولة الاولى 1-1، وخسر الراقي بهدفين دون مقابل أمام فريق الأخدود بهدفين دون مقابل، وفاز على الخلود في الجولة الماضية بهدف نظيف.


يحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب دوري يلو حتى الآن برصيد 4 نقاط، في ثاني مباريات الراقي عقب التعاقد مع 3 لاعبين جدد لصفوف الفريق من بينهم ثنائي أجنبي.

جمهور الأهلي يهاجم اللاعبين بعد التعادل مع العروبة

شهدت مباراة الاهلي والعروبة إهدار النجم الجامايكي لويس جرابان ركلة جزاء في اللقاء كانت ستغير مسار اللقاء، بجانب محاولات أخرى مهدره واخرى لم تكلل بالنجاح.


هاجم جهمور الاهلي عدد من لاعبي الفريق من بينهم اللاعب سلمان المؤشر عقب اللقاء، حيث انهالت على اللاعب بالهتافات مطالبين بخروجه من الملعب قائلين: "إطلع برا"، رافضي رؤية الفريق على هذا الشكل غير المرضي لهم والذي ينذر بمستقبل غير جيد للغاية في منافسات الفريق بدوري يلو، وفي سباق العودة من جديد لدوري المحترفين في الموسم المقبل.


وعقب اللقاء خرج اللاعب سلمان المؤشر بتصريحات لم تنال إعجاب الجمهور بعدما قال أن الراقي لو قدم أداء جيد اليوم ما كان خرج الجمهور لينتقدهم، مطالباً الجمهور بالانتظار ويحقق الفريق الانتصار في الجولة المقبلة، وقال: "كنا الأفضل خلال مجريات اللقاء.. لكنا لم نحقق الفوز.. سنعوض في المباراة القادمة بإذن الله".


جمهور الأهلي يهاجم اللاعبين بعد التعادل مع العروبة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-