شاهد.. لاعب الرائد يبصق على أحمد حجازي بعد تسجيل الهدف


التقطت عدسات الكاميرات مشهدًا غريبًا في مباراة الاتحاد والرائد أمس التي أقيمت أمس الجمعة، بعد تسجيل النجم الدولي المصري أحمد حجازي هدف فوز النمور الوحيد على الرائد واقتناص النقاط الثلاثة للمباراة.


الاتحاد يفوز على الرائد بهدف نظيف:

وحقق الاتحاد الفوز على الرائد بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي.


سجل أحمد حجازي هدف الاتحاد الوحيد في المباراة بالدقيقة 66 من ضربة رأس مميزة، وقاد بها فريق النمور لرفع رصيده إلى النقطة السابعة واحتلال المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي.




وبالرغم من تحقيق الاتحاد الفوز وحسم النقاط الثلاثة إلا أن الجمهور واصل حملة انتقاداته للاعبين، مؤكدين عدم رضاهم عن المستوى الذي يقدمه الفريق ومطالبين ببذل المزيد من الجهد في الجولات المقبلة.


واستعاد الاتحاد خدمات النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله، بعد موافقة لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي على رفع الإيقاف عنه، حيث كان مقررًا عودته للفريق بعد الجولة الثامنة من الدوري.


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسيء منذ صباح اليوم السبت، يكشف قيام لاعب الرائد بالبصق على ظهر أحمد حجازي أثناء احتفاله مع زملائه بالهدف الذي سجله أمس.


شاهد لاعب الرائد يبصق على أحمد حجازي 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-