بيتي مارتينيز يكشف سبب غيابه الطويل عن النصر ومتى يعود للمشاركة

ما هي إصابة بيتي مارتينيز

كشف النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز جناح أيمن فريق نادي النصر السبب الحقيقي وراء غيابه عن الملاعب وعن العالمي خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي أثار حيرة وقلق جمهور الفريق في السعودية والوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية.


أقرأ أيضاً..

هدف التعاون في النصر في اللحظات الأخيرة


غاب مارتينيز عن النصر في أول جولتين من الدوري السعودي للموسم الحالي 2022-2023، حيث فاز العالمي في لقاء وخسر في الأخر، وبدأت الشكوك حول مستقبل اللاعب الأرجنتيني بعد زيادة الحاجة له.


قالت التقارير أن إصابة بيتي مارتينيز ما هي سوى إصابة عضلية تعرض لها اللاعب، وانها إصابة تذهب وتعود مع مرور الوقت وحدها، لكنها ليست أنباء صحيحة بالمرة وما هي سوى شائعات حتى خرج النجم الأرجنتيني ليكشف حقيقة إصابته وما هي الإصابة، ومتى سيعود للملاعب.

ما هي إصابة بيتي مارتينيز

ما هي إصابة بيتي مارتينيز

انتشر في الساعات الماضية تقارير تفيد بإجراء بيتي مارتينيز عدد من الفحوصات الطبية تمهيداً للعودة للملاعب، حيث يعاني اللاعب من مشكلة في القلب، وهو الامر الأكثر حيرة وخوفاص على مستقبل اللاعب، ويريد الكثير معرفة ما هي إصابة بيتي مارتينيز لاعب النصر.


قال لاعب النصر أن الإصابة التي تعرض لها ما هي سوى التهاب في غشاء التأمور، ويحتاج للعلاج منه خلال الفترة المقبلة وأنه سيتعافى منه سريعاً، وأن الأمر ليس بالخطير كما يعتقد البعض بسبب ما تردد عبر المواقع والصفحات خلال الفترة الماضية.


ملحوظة:- التأمور هو غشاء رقيق يحيط بالقلب، ويحتاج للوقت للتعافي منه وهو الأمر الذي يعاني منه عدد من الرياضيين خلال مسيرتهم، تسبب في آلام حادة في الصدر للاعب الأرجنتيني.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-