شاهد.. بكاء طفل أهلاوي بعد هدف فوز الأهلي على الخلود


دخل طفل مشجع لفريق الأهلي في نوبة بكاء شديدة بعد تسجيل فريقه هدف الفوز على الخلود في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الاثنين ببطولة دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".


الأهلي يفوز على الخلود 1-0 في دوري يلو:

وحقق الأهلي الفوز على الخليج بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم.


سجل النجم الجامايكي لويس غرابان هدف الأهلي الوحيد في المباراة من ضربة جزاء في الدقيقة 48، ليحقق الراقي أول انتصاراته في البطولة، بعد تعادلة في الجولة الأولى وخسارته في الجولة الثانية.


ونجح الأهلي في رفع رصيده إلى 4 نقاط ليقفز إلى المركز السابع في جدول ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى، بينما توقف رصيد الخلود عند 6 نقاط، واحتل المركز الخامس وتلقى الفريق أول هزيمة في الدوري.


طفل أهلاوي يبكي بعد هدف غرابان:

وقام أحد المشجعين المتواجدين في مدرجات ملعب مباراة الأهلي والخلود بتصوير مقطع فيديو لحظة تسديدة غرابات لركلة الجزاء وإحراز الهدف، ورصد من خلاله فرحة الجماهير بأول انتصار للراقي في البطولة.

بكاء طفل أهلاوي بعد هدف #الاهلي 💔💚

ورصد الفيديو فرحة طفل أهلاوي وبكائه من شدة الفرح بعد هدف فريقه، وحاول المتواجدين في المدرجات تهدئته، إلا أنه استمر في البكاء وواصل تشجيع فريقه الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-