صفقة القرن.. كريستيانو رونالدو يحسم موقفه من الانتقال للدوري السعودي

رونالدو للدوري السعودي

ارتبط اسم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الساعات القليل الماضية بالانتقال للدوري السعودي، في الميركاتو الصيفي الحالي وهو الذي أشار جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي حول العالم.


أقرأ أيضاً..

رد صادم من رينارد عن عدم ضم غريب والمعيوف


وقالت تقارير في وقت سابق أن كريستيانو رونالدو أصبح قريب بالفعل من الانتقال لأحد أندية الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي، وقد وصل المقابل المادي المقدم للاعب إلى 250 مليون ريال سعودي لحسم الصفقة حسب ما تم التأكيد عليه من الانباء حول العالم.


كريستيانو رونالدو يحسم موقفه من الانتقال للدوري السعودي

وظهر في الساعات الأخيرة وقبل إنطلاق الجولة الثامنة من البريميرليج حيث تم تأجيل لقاء مانشستر يونايتد أمام ليدز يونايتد في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، والتي فتحت الباب أمام رحيل رونالدو للدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

رونالدو للدوري السعودي

اشارت تقارير صحفية إنجليزية أن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو يحسم موقفه من الانتقال للدوري السعودي والتي تأتي أكثر بعدما أعاد لاعب مانشستر يونايتد التفكير في العرض المقدم له من الدوري السعودي لينتقل له بداية من موسم الانتقالات الشتوية المقبلة للفريق الذي كان يريد الحصول على خدمات أفضل مهاجم في التاريخ.


رونالدو ينتقل للدوري السعودي عبر هذا النادي

وأعاد رونالدو النظر في العرض المقدم له للعب في الدوري السعودي للمحترفين والتي ستكون بداية من الشتاء المقبل، حيث يمر اللاعب بفترة غير جيدة للغاية مع الفريق ويريد الرحيل وخوض تجربه جديدة وختام جيد لمسيرته في الملاعب ونسيان تلك المحطة الأخيرة وغير مرضية لجمهور الأسطورة مع رونالدو.


وأشارت تقارير في وقت سابق أن الفريق الذي قدم بالفعل عرض للتعاقد مع كريستيانو رونالدو وليلعب في الدوري السعودي والذي كان من فريق الهلال حيث كان عرض جدي للحصول على خدمات لاعب مانشستر يونايتد مقابل راتب سنوي 250 مليون ريال سعودي سعودي حيث صفقة القرن والتاريخية التي ستهز الدوري السعودي.

رونالدو ينتقل للدوري السعودي

وربطت تقارير أخرى اسم اللاعب بالانتقال لصفوف النصر لكن مسلي آل معمر رئيس العالمي نفى تلك الأنباء وقال أنه أمر صعب، وستشهد الفترة المقبلة حسم للملف بالكامل وتأكيد وجهة رونالدو المقبلة.


لم يسجل رونالدو أي أهداف مع مانشستر يونايتد في الموسم الحالي محلياً، وسجل هدف وحيد في فريق شيريف تيراسبول المولدوفي بالدوري الأوروبي من ضربة جزاء.


بالفيديو: دموع طفل لحظة وصوله إلى #رونالدو.. ونجم #يونايتد يبهر المتابعين #الدوري_الإنجليزي#الدون#24Sport pic.twitter.com/wBqZptRxW6


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-