موعد مباراة العربي والشمال في كأس نجوم قطر بمشاركة عمر السومة


يستعد فريق العربي والذي يضم بين صفوفه النجم الدولي السوري عمر السومة لخوض مواجهة مهمة وقوية أمام فريق الشمال، والتي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الأول من بطولة كأس نجوم قطر.


ويدخل فريق العربي المباراة بروح معنوية عالية بعد النتائج الجيدة التي يقدمها على مستوى المنافسة في بطولة الدوري، وتصدره جدول ترتيب البطولة بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة.


وعلى الجانب الأخر سيخوض فريق الشمال المباراة على أمل الخروج بنتيجة إيجابية أمام العربي العنيد، أملا في الحصول على أول 3 نقاط من أجل المنافسة بقوة على إحدى بطاقتي التأهل بالمجموعة.


نظام ومجموعات كأس نجوم قطر:

تقام بطولة كأس نجوم قطر خلال فترة توقف الدوري، وهي تعتمد على نظام المجموعتين، تضم كل مجموعة 6 فرق، وتتم إقامة 5 جولات لكل مجموعة، على أن يتأهل للدور نصف النهائي من البطولة أصحاب المركزين الأول والثاني في كل مجموعة.




تضم المجموعة الأولى من بطولة كأس أوريدو للموسم الجاري 2022-23 كلا من السد ، الوكرة ، أم صلال ، الأهلي ، نادي قطر والسيلية، بينما تضم المجموعة الثانية فريق الدحيل ، العربي ، الغرافة ، الريان ، الشمال والمرخية.


موعد مباراة العربي والشمال والقناة الناقلة:

ستقام مباراة العربي والشمال غدًا الثلاثاء الموافق 20 سبتمبر الجاري، وذلك على استاد نادي الغرافة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، 9:00 بتوقيت أبو ظبي، 7:00 بتوقيت القاهرة.


ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت الرياضية القطرية المفتوحة والحاصلة على حقوق نقل دوري نجوم قطر، وكأس نجوم قطر أيضًا "كأس أوريدو" للموسم الجاري 2022 – 2023.


شاهد هدفي عمر السومة في مرمى السيليه 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-