موعد مباراة الأهلي والخلود في دوري يلو والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة الأهلي والخلود والقنوات الناقلة

ينتظر جمهور النادي الأهلي المواجهة المقبلة للفريق تلتي ستكون أمام نظيرة فريق الخلود، لحساب منافسات الجولة الثالثة من مباريات دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"، ويري الجمهور معرفة موعد مباراة الأهلي والخلود في دوري يلو والقنوات الناقلة والتشكيل، والتي تنقل لكم من على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي.


فشل الأهلي في بداية الموسم الحالي وفي تحقيق بداية جيدة تؤهلة للعودة من جديد لدوري المحترفين في الموسم المقبل، وتعادل أمام القيصومة في الجولة الاولى 1-1، وخسر مواجهة الأخدود في الجولة الثانية 2-0.


تغييرات في الأهلي

أعلن النادي الأهلي إقالة الرئيس ماجد النفيعي من منصبة وتعيين وليد معاذ بدلاً عنه، وكانت أولى قرارات الرئيس الجديد هي إقالة سيبولدي وتبديل الثلاثي المحتمل في الفريق يوسف العبدلي وفرانك كوم وفيليب براداريتش، ويعود للفريق في لقاء اليوم اللاعب محمد المجحد بعدما تعرض للطرد أمام القيصومة في الجولة الأولى.

مباراة الأهلي والخلود

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الخلود

في حراسة المرمى: ياسر المسيلم.

في خط الدفاع: علي مجرشي ، فهد الحمد ، عبد الباسط هندي ، ابراهيم الزبيدي.

في خط الوسط: فرانك كوم ، عبد الله المقرن ، ومحمد المجحد.

في خط الهجوم: هيثم عسيري ، لويس غرابان - يوسف العبدلي.


موعد مباراة الأهلي والخلود والقنوات الناقلة

تم تعيين المعلق محمد غازي صدقة للتعليق على مباراة الأهلي والخلود في الجولة الثالثة من دوري الدرجة الاولى السعودي "دوري يلو"، والتي تنقل مباشرة من خلال قنوات السعودية الرياضية مباشرة في الوطن العربي من خلال KSA Sport HD 1 مبابشرة في الوطن العربي.

مباراة الأهلي والخلود

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الخلود يوم الإثنين المقبل الموافق 5 سبتمبر الجاري على ملعب الجوهرة المشعة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 8:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 7:35 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:35 مساءً بتوقيت أبوظبي.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودي "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-