موعد مباراة الأهلي والعروبة اليوم في دوري يلو والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة الأهلي والعروبة اليوم في دوري يلو والقنوات الناقلة والتشكيل

يحل فريق الأهلي ضيفاً على منافسة فريق العروبة في مواجهة مهمة ومنتظرة بدوري يلو ستكون أمام فريق العروبة، والتي تجمع الفريقين لحساب منافسات الجولة الرابعة من مباريات الدوري السعودي الدرجة الأولى "دوري يلو" للموسم الحالي 2022-2023، ويبحث الجمهور عن موعد مباراة الأهلي والعروبة والقنوات الناقلة والتشكيل ومن هو معلق المبارة.


أقرأ أيضاً..

أهداف مباراة الاهلي والخلود


الأهلي يواجه العروبة اليوم

نجح الأهلي في تحقيق الانتصار الأول بدوري يلو على حساب الخلود في ثالث جولات الدوري للموسم الحالي بعد تعادل وهزيمة، وعلى ملعب ستاد نادي العروبة يخوض الراقي رابع مباريات الموسم الحالي وعينه على تحقيق الانتصار فقط لا غير، خاصة بعد تعاقد الفريق مع عدد من اللاعبين الجدد.


ونجحت إدارة الأهلي في التعاقد مع كل من رياض بودبوز لاعب سانت إيتيان الفرنسي السابق، واللاعب هشام فايق لاعب الفيصلي السابق بالإضافة إلى ثامر العلي، في ثلاثية قوية قدمها وليد معاذ رئيس الراقي لجمهور الفريق.


تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة العروبة

الاهلي والعروبة اليوم

وتستمر قيادة يوسف عنبر للراقي خلال مباراة العروبة بدوري يلو، وقد يكون تشكيل الأهلي المتوقع للمباراة كالآتي:-

في حراسة المرمى: محمد الربيعي.

في خط الدفاع: علي مجرشي، فهد الحمد، عبدالباسط هندي، إبراهيم الزبيدي.

في خط الوسط: فرانك كوم، علي الأسمري، محمد المجحد.

في خط الهجوم: هيثم عسيري، لويس غرابان، سلمان المؤشر.


موعد مباراة الأهلي والعروبة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيرة العروبة مساء اليوم الأحد الموافق الحادي عشر لشهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدوري يلو.


ولمن يبحث عن موعد مباراة الأهلي والعروبة اليوم في دوري يلو فهي تنطلق في تمام الساعة السابعة وخمسة دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما يمكنكم الاستمتاع باللقاء في تمام الساعة السادسة وخمسة دقائق مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة وخمسة دقائق مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


وبالتأكيد يبحث جمهور الراقي عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعروبة اليوم في دوري يلو، والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات السعودية الرياضية  KSA SPORT HD 1 مباشرة في الوطن العربي، وبالتأكيد يريد الجمهور معرفة من هو معلق مباراة الأهلي والعروبة اليوم والتي تم التأكيد عليها ليكون أحمد النفيسة واصفاً لأحداث اللقاء.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-