موعد مباراة الأهلي وجدة في دوري يلو والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة الأهلي وجدة والقنوات الناقلة

يستعد النادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل تجمعه أمام فريق جدة في ديربي جديد من نوعه على الراقي بدوري يلو، والتي تدخل ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات دوري الدرجة الأولى السعودي، ويمكنكم من خلال التقرير التالي معرفة موعد مباراة الأهلي وجدة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع وما هي أبرز الغيابات.


أقرأ أيضاً..

أهداف مباراة الأهلي وأحد 3-0 في الدوري


حقق النادي الأهلي الانتصار في المواجهة الماضية بثلاثة أهداف دون مقابل على حساب فريق أحد ليكتب الفوز الثاني في دوري يلو، ويحصل على النقطة الثامنة في المركز السابع من جدول ترتيب دوري يلو، وحال الفوز في اللقاء القادم سيكون في المركز الثاني مؤقتاً.


بينما على الجانب الأخر فريق جدة الذي يحتل المركز الثامن في الترتيب برصيد 8 نقاط أيضاً، بفارق الأهداف عن الراقي، ويطمع في تحقيق الانتصار، ديريي الأهلي وجدة لن يكون الأول فلعب الطرفين من قبل 15 لقاء ودي حقق الراقي الفوز فيها جميعاً، وكان أكبر انتصار بـ7 أهداف دون مقابل في عام 2014.


تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة جدة

غيابات الأهلي أمام جدة لن تكون للإصابة أو الإيقاف وانما لتغيير فني من قبل مدرب الفريق بسبب هبوط مستوى اللاعبين مؤخراً، ولرغبته في الاستمرار على التشكيل الذي حقق الفوز على أحد بثلاثية نظيفة في الدوري، ويغيب لويس جرابان عن التشكيل الأساسي برفقة كل من يوسف العبدلي.

مباراة الأهلي وجدة

في حراسة المرمى: محمد الربيعي.

في خط الدفاع: علي مجرشي – عبد الباسط هندي - باستوس إبراهيم الزبيدي.

في خط الوسط: فرانك كوم علي الأسمري - زياد الجهني.

في خط الهجوم: هيثم عسيري - سلمان المؤشر - رياض بودبوز.


موعد مباراة الأهلي وجدة والقنوات الناقلة

من المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيرة فريق جدة يوم الأربعاء الموافق 5 لشهر أكتوبر المقبل، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كما يمكنكم الاستمتاع باللقاء من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف أو من خلال قنوات السعودية الرياضية مباشرة عبر KSA Sport HD 1 المفتوحة مجانا في الوطن العربي عبر نايل سات، في المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي.

لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-