أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الأهلي وأحد في الجولة الخامسة والقنوات الناقلة والتشكيل


موعد مباراة الأهلي وأحد

يستقبل فريق النادي الأهلي نظيرة فريق أحد في مواجهة من العيار الثقيل يحتاج الراقي للخروج منها محققاً الانتصار فقط لا غير، ويستقبل ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" مباراة الأهلي وأحد في الجولة الخامسة من مباريات الدوري السعودي الدرجة الأولى "دوري يلو" للموسم الحالي 2022-2023.


أقرأ أيضاً..

جمهور الأهلي يهاجم اللاعبين بعد التعادل مع العروبة


ولكل من يبحث عن موعد مباراة الأهلي وأحد في الجولة الخامسة والقنوات الناقلة والتشكيل ومن هو معلق المباراة، فيمكنكم من خلال التقرير التالي معرفة كافة تفاصيل مواجهة الأهلي ضد أحد في دوري يلو.


تعرض لاعبي الأهلي لهجوم شديد من الجمهور بعد مواهة العروبة الماضية في الجولة الرابعة والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، ليكون التعادل الثاني في الموسم الحالي مقابل هزيمة وانتصار وحيد، وهو الأمر الذي يخوض جمهور الراقي من مستقبل العودة لدوري المحترفين.


تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة أحد

ويدخل الراقي مواجهة اليوم بتشكيل يعتلية النجم الجزائري رياض بودبوز الذي يقترب من لعب المباراة بصفة أساسية بعد إخفاق اللاعبين في الجولات الماضية،  وسيكون التشكيل المتوقع للاهلي اليوم أمام أحد مكون من:-

موعد مباراة الأهلي وأحد

في حراسة المرمى: محمد الربيعي.

في خط الدفاع: إبراهيم الزبيدي - عبد الباسط هندي - فهد الحمد - علي مجرشي

في خط الوسط: هشام فايق - علي الأسمري - سلمان المؤشر - رياض بودبوز - هيثم عسيري.

في خط الهجوم: لويس غرابان.


يحتل الأهلي المركز الثاني عشر في الترتيب برصيد 5 نقاط بفارق 7 نقاط عن المركز الأول الذي يحتله فريق الأخدود، بينما يحتل فريق أحد المركز العاشر من ترتيب أندية دوري يلو أيضاً برصيد 5 نقاط، ويعتبر تحقيق الانتصار مطلب أساسي للفريقين للعودة لدوري المحترفين.


موعد مباراة الأهلي وأحد والقنوات الناقلة

من المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيرة فريق أحد مساء غداً يوم الجمعة الموافق 16 لشهر سبتمبر الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


كما يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة اللقاء مباشرة من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف حيث يتم نقل اللقاء مباشرة من خلال قنوات السعودية الرياضية مباشرة في الوطن العربي عبر قناة KSA Sport HD 1 مباشرة في الشرق الاوسط.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات