موعد مباراة العربي والسيلية في الدوري القطري والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة العربي والسيلية في الدوري القطري

 يحل فريق العربي القطري بقيادة عمر السومة ضيفاً على منافسة فريق السيلية، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد جاسم بن حمد لحساب منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري القطري للموسم الحالي 2022-2023 دوري نجوم قطر، ويبحث الجمهور عن موعد مباراة العربي والسيلية والقنوات الناقلة والتشكيل.


يعتلي النجم السوري عمر السومة المعار من الأهلي السعودي قائمة فريق العربي لمواجهة السيلية في الجولة السادسة، ويعاونة النجم التونسي يوسف المساكني هداف الفريق، كما يتواجد في قائمة الفريق لتلك المواجهة اللاعب الإسباني رافينيا الكانتارا لاعب برشلونة السابق ونجم الفريق الجديد.


تشكيل العربي المتوقع لمواجهة السيلية

في حراسة المرمى: أبو ندى.

في خط الدفاع: بوبينزا – عبدالله حسن معرفيه – مهرداد محمدي – أحمد فتحي – عبدالرحمن عناد.

في خط الوسط: يوسف المساكني – أرون غونارسون – فهد عبدالرحمن – خالد مفتاح.

في خط الهجوم:  عمر السومة.

عمر السومة لاب العربي القطري

موعد مباراة العربي والسيلية

يحل العربي ضيفاً على منافسة فريق السيلية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 سبتمبر الجاري، في مواجهة مهمة يحتاج من خلال العنابي تحقيق الفوز الخامس ليستقر على صدارة ترتيب الدوري، ويمتلك الفريق 12 نقطة في المركز الأول، بفارق نقطة عن الوكرة الثاني في الترتيب.


يحتل فريق السيلية المركز الحادي عشر في الترتيب بثلاثة نقاط من انتصار وحيد مقابل 4 هزائم حتى الآن، حال الفوز اليوم سيرتقي للمركز الثامن مؤقتاً حتى نهاية الجولة.


تنطلق مباراة العربي ضد السيلية في تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وبتوقيت الدوحة وبتوقيت سوريا، وفي تمام الساعة السابعة وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة العربي والسيلية

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة العربي أمام السيلية من خلال قنوات بي إن سبورت مباشرة في الوطن العربي عبر Bein Sport HD 1 وترددها 11013 وتنقل من خلال القناة الثانية المفتوحة وترددها 11054.


كما تنقل المواجهة من خلال قنوات الكأس القطرية مباشرة من خلال AlKass مباشرة وترددها 11919 على النايل سات وعلى تردد 10770 على سهيل سات.

لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-