موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي الودية والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي الودية والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمباراة مهمة بالنسبة للاعبي الزعيم والتي ستكون أمام فريق القادسية الكويتي، ومن خلال التقرير التالي سنعرض لكم موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي الودية والقنوات الناقلة، وما هو تشكيل الهلال الذي سيخوض المباراة المرتقبة في مهرجان اعتزال نواف الخالدي الدولي الكويتي، والتي ستقام على ملعب ستاد جابر الأحمد الدولي في الكويت.


أقرأ أيضاً..

كريستيانو يحسم موقفة من الانتقال للدوري السعودي


مباراة الهلال والقادسية الكويتي ستكون أول مواجهة للاعبي الزعيم بعد فترة توقف الدولي وبعد اليوم الوطني السعودي 92 في المملكة العربية السعودية، والذي يبدأ يوم الخميس المقبل.


يواجه الهلال نظيرة القادسية الكويتي ودياً في مهرجان اعتزال نواف الخالدي لاعب فريق القادسية صاحب الـ41 عاما، ونوفر لكم موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي الودية والقنوات الناقلة وتشكيل الهلال في اللقاء، ومن هو معلق المباراة.


غيابات الهلال أمام القادسية الكويتي

يغيب عن الهلال أمام فريق القادسية الكويتي 11 لاعب بسبب تواجدهم مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي لخوض المواجهات الودية استعداداً للمونديال وغيرها من المناسبات، ويغيب كل من محمد العويس وياسر الشهراني وعلى آل بليهي ومحمد كنو وسعود عبدالحميد وسالم الدوسري وسلمان الفرج وناصر الدوسري لتواجدهم في قائمة هيرفي رينارد بالمنتخب الاول.

الهلال والقادسية الكويتي

كما يغيب النجم الدولي البيروفي أندري كاريلو لتواجده مع منتخب بلاده، ويغيب محمد القحطاني وناصر الهدهود بسبب تواجدهم مع المنتخب السعودي الاولمبي تحت 23 عام في معسكر ودي.


تشكيل الهلال لمواجهة القادسية القادسية الكويتي

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع: محمد البريك - محمد جحفلي – حمد اليامي – محمد الخيبري.

في خط الوسط: ماتيوس بيريرا - جوستافو كويلار - مصعب الجوير.

في خط الهجوم: موسي ماريجا - أوديون إيجالو – لوسيانو فييتو.


موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي الودية والقنوات الناقلة

من المقرر أن يواجه الهلال نظيرة فريق القادسية الكويتي ودياً غفي مهرجان اعتزال نواف الخالدي والمقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 25 سبتمبر الجاري، على ملعب ستاد جابر الأحمد، ويريد الكثر معرفة توقيت المباراة في الوطن العربي.

المعيوف حارس مرمى الهلال

وبالنسبة لتوقيت مباراة الهلال أمام القادسية في الدول العربي فهي تقام في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت، وفي تمام الساعة السادسة مساءً القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.


ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الهلال والقادسية الكويتي الودية في مهرجان اعتزال نواف الخالدي من خلال قنوات الكويت الرياضية مباشرة في الوطن العربي، كما يوفر لكم موقعنا أبرز اللقطات من المباراة وملخص كامل لكافة الأحداف بالفيديو.


من هو نواف الخالدي لاعب القادسية الكويتي

نواف الخالدي هو حارس وقائد فريق القادسية ومنتخب الكويت، وهو من مواليد 1981، اعتزال اللعب هو بعمر 41 عام، وبدأ مسيرته مع فريق نادي خيطان ومنه انتقل لنادي القادسية، حقق 9 بطولات دوري و7 بطولات كأس الكويت و7 بطولات كأس ولي العهد، ولقب كأس الخليج للأندية.


كما حقق الجسور كأس الاتحاد الآسيوي، وفاز بجائزة أفضل حارس مرمى في كأس الخليج عام 2010 مع منتخب الكويت.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-