موعد مباراة الهلال والوحدة في الجولة الرابعة والقنوات الناقلة والتشكيل

إيجالو مهاجم الهلال

يختتم نادي الهلال استعداداته لمواجهة سهلة تاريخياً أمام فريق الوحدة والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، لحساب مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023، ونوفر لكم موعد مباراة الهلال والوحدة والقنوات الناقلة والتشكيل ومعلق المباراة.


أقرأ أيضاً..

هدف إيجالو العالمي في الزمالك بسوبر لوسيل


فمنذ إطلاق مسمى دوري المحترفين على الدوري السعودي لم يحقق فريق الوحدة الانتصار على الهلال سوى في لقاء وحيد كان في الدور الاول من الموسم قبل الماضي، والذي انتهى بهدفين مقابل هدف وحيد للفرسان على ملعب الملك فهد الدولي.


وخلال جميع المباريات التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري بمسماه الجديد لدوري المحترفين، حقق الهلال الفوز في 15 مباراة، بينما سيطر التعادل على المباراة في مواجهتين وسط تحقيق انتصار وحيد للوحدة كان في دوري 2020-2021.


تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة الوحدة

سلمان الفرج

يعود أخر لقاء لعبه الهلال في الدوري كان أمام فريق الفتح يوم 4 من الشهر الجاري، وبعدها لعب لقاء سوبر لوسيل أمام الزمالك، بعدما توج به سيمون هذا أفضل استعداد لعودة استكمال مباريات الدوري في الموسم الحالي أمام الوحدة، ويستمر غياب جانج هيون سو عن تشكيل الفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها، وسيكون تشكيل الزعيم للقاء الوحدة كالآتي:-


في حراسة المرمي: عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد - محمد جحفلي - علي البليهي - ناصر الدوسري.

في خط الوسط: جوستافو كويلار - سلمان الفرج - أندريه كاريو.

في خط الهجوم: موسى ماريجا - سالم الدوسري - أوديون إيجالو.


معلق مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي

تم الاستقرار على تعيين فهد العتيبي للتعليق الصوتي على مباراة الهلال والوحدة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي، حيث يحتل الزعيم المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري مؤقتاً برصيد 9 نقاط من الفوز في المباريات الثلاثة الماضية.

بيريرا لاعب الهلال

بينما يحتل فريق الوحدة المركز الـ11 من الترتيب برصيد 3 نقاط من الفوز على أبها في الجولة الماضية عقب خسارة مواجهتي الجولة الاولى والثانية.


موعد مباراة الهلال والوحدة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الوحدة مساء غداً يوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر الجاري، وعلى ملعب الامير فيصل بن فهد يمكنكم الاستمتاع باللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


ومن المقرر أن تنقل مواجهة النصر ضد الوحدة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية حيث يتم نقل اللقاء لكم مباشرة من خلال قنوات SSC1 HD وقناة SSC5 SD حيث تم تعيين فهد العتيبي للتعليق على المباراة.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-