موعد مباراة الهلال والتعاون في الدوري والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق

موعد مباراة الهلال والتعاون في الدوري والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق

يستقبل فريق الهلال نظيرة التعاون في لقاء مهم يجمع الطرفين ضمن مباريات الجولة الخامسة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد فيصل بن فهد، ونوفر لكم من خلال التقرير التالي موعد مباراة الهلال والتعاون والقنوات الناقلة والتشكيل ومن هو معلق المباراة.


يحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الحالي برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن الشباب الأول في الترتيب بنفس رصيد النقاط، ونجح الزعيم في تحقيق الفوز على القادسية الكويتي في لقاء اعتزال نواف الخالدي، والتي كانت اللقاء الوحيد الذي لعبه أزرق الرياض قبل استكمال الموسم.


بشرى ساره.. وغيابات

وخلال اللقاء قد يغيب عن الهلال كل من ياسر الشهراني وسلمان الفرج بسبب الإصابة بينما يغيب سالم الدوسري بسبب عملية الزائدة، التي اجراها في معسكر المنتخب بإْسبانيا، في حين استعاد الهلال لخدمات اللاعب صالح الشهري الذي تعافي بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به، بجانب استمرار غياب محمد كنو للإيقاف.


تشكيل الهلال لمواجهة التعاون

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد وعلى آل بليهي ومحمد جحفلي وحمد اليامي.

في خط الوسط: جوستافو كويلار وماتيوس بيريرا وعبدالله عطيف.

في الوسط الهجومي: لوسيانو فييتو وإيجالو وماريجا.

إيجالو لاعب الهلال

موعد مباراة الهلال والتعاون والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيرة التعاون في مواجهة قوية تجمع الفريقين على ملعب فيصل بن فهد والمقرر لها يوم 2 من شهر أكتوبر المقبل، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة وعشرين دقيقة مساءُ بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الهلال أمام التعاون من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية عبر قناة  SSC HD 1 مباشرة وحصرياً في الوطن العربي، كما نوفر لكم من خلال موقعنا أبرز اللقطات من المباراة.


معلق مباراة الهلال والتعاون في الدوري

تم إسناد مهمة التعليق على مباراة الهلال والتعاون من خلال شركة الرياضة السعودية حيث تم تعيين حماد العنزي ليتولى مهمة التعليق على أحداث اللقاء.


يحتل التعاون المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مواجهتين والتعادل في لقاءين، وسجل الفريق 5 أهداف واستقبلت شباكه هدفين فقط.


أقرأ أيضاً..

شاهد محترف الهلال يعتنق الإسلام وينطق الشهادتين

أهداف مباراة الهلال والقادسية الكويتي 2-0

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-