موعد مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة النصر والاتحاد والقنوات الناقلة

يستعد الجمهور لقمة مباريات الجولة الخامسة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023، والتي تجمع بين العالمي والعميد، ويريد الجمهور معرفة موعد مباراة النصر والاتحاد والقنوات الناقلة وما هو تشكيل النصر وتشكيل الاتحاد لقمة الدوري والمقرر لها على ملعب ستاد مرسول بارك، وأبز الغيابات عن لقاء القمة.


أقرأ أيضاً..

ضربة موجعة للاتحاد قبل مباراة النصر في الدوري


موقف النصر والاتحاد قبل القمة

يستعد الجمهور لقمة مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الحالي والتي ينتظرها الجمهور كونها الأقوى جماهيرية في الدوري هذا الموسم.


يحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري للموسم الحالي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء وحيد، بينما على الجانب الأخر فريق النصر الذي يحتل المركز الرابع برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وخسارة لقاء وحيد.

مباراة النصر والاتحاد

غيابات قمة النصر والاتحاد بالجولة الخامسة

تواجه مباراة القمة بين النصر والاتحاد عدد من الغيابات التي يعاني منها الطرفين، ويغيب عن العيمد اللاعب رومارينيو بسبب الإصابة التي تعرض لها في الجولة الماضية، بينما عاد حمدالله ليواحه فريقه السابق.


بينما يغيب عن النصر بيتي مارتينيز بسبب الإصابة في غشاء القلب، بينما يغيب ماشاريبوف للإصابة أيضاً، بالإضافة إلى عبدالفتاح عسيري في عضلة السمانة.


تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الاتحاد

في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

في خط الدفاع: جيسلان كونان - ألفارو جونزاليس - عبد الإله العمري - سلطان الغنام.

في خط الوسط: لويس جوستافو - علي الحسن - عبد الرحمن غريب.

في خط الهجوم: أندرسون تاليسكا - سامي النجعي - فينسينت أبوبكر.

مباراة النصر والاتحاد

تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة النصر

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: عمر هوساوي ــ أحمد حجازي ــ أحمد بامسعود.

خط الوسط: إيجور كورنادو ــ طارق حامد ــ حمدان الشمراني ــ برونو هنريكي.

خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله ــ عبدالرحمن العبود ــ هيلدر كوستا.


موعد مباراة النصر والاتحاد والقنوات الناقلة

من المقرر أن يواجه النصر نظيرة الاتحاد يوم الأحد الموافق 2 أكتوبر المقبل، على ملعب مرسول بارك، وذلك بعد العودة من فترة التوقف الدولي "فيفا" للمنتخبات التي تستعد لكأس العالم.


وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وسوريا وعمان والكويت، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقبت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.


ومن المقرر أن يتم نقل المباراة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD 1 مباشرة وحصريا لقمة مباريات الجولة الخامسة، والتي نوفرلها لكم أيضا من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف عبر الفيديوهات وأبرز الملخصات واللقطات.


لمزيد من اخبار الرياضة السعودية "اضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-