موعد مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي

يستعد جمهور العالمي لمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين النصر وضمك ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023، دوري روشن السعودي، ويريد الجمهور معرفة موعد مباراة النصر وضمك والقنوات الناقلة والتشكيل، ومن هو معلق المباراة في المواجهة التي تنقل لكم من داخل ملعب ستاد جامعة الملك سعود.


حقق فريق النصر انتصار وحيد في الجولتين الماضيتين وتجرع الهزيمة في لقاء التعاون الماضية بالدوري، في المقابل فريق ضمك الذي حقق الانتصار في المواجهتين أمام اندية الفيحاء بهدف نظيف والخليج في الجولة الثانية.


تشكيلة النصر المتوقعة لمواجهة ضمك

في حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.

في خط الدفاع: الفارو جونزاليس - عبداللة مادو - عبدالإلة العمري - وجيسلان كونان.

في خط الوسط: لويس جوستافو – عبدالمجيد الصليهم - علي الحسن.

في خط الهجوم: أندرسون تاليسكا - خالد الغنام - فينسينت أبو بكر.

موعد مباراة النصر وضمك

يمتلك النصر 3 نقاط يحتل بها المركز التاسع في جدول الترتيب، بينما يمتلك فريق ضمك 6 نقاط ياتي بها في الترتيب الرابع بجدول الترتيب.


موعد مباراة النصر وضمك والقنوات الناقلة

يستقبل العالمي نظيرة ضمك يوم السبت المقبل الموافق 10 لشهر سبتمبر الجاري، على ملعب جامعة الملك سعودي الرياضية، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


ويمكنكم الاستمتاع باللقاء من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC HD 1 مباشرة في الوطن العربي، وتم الكشف عن من هو معلق مباراة النصر وضمك في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، ليتولى عيسى الحربين التعليق الصوتي على اللقاء.



لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-