موعد مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة الاتحاد والرائد والقنوات الناقلة

 يحل فريق الاتحاد ضيفاً على منافسة الرائد لحساب منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" للموسم الحالي 2022-2023، والتي تجمع الفريفين على ملعب ستاد الملك عبدالله ببريدة، ويريد الجمهور معرفة موعد مباراة الاتحاد والرائد والقنوات الناقلة والتشكيل ومن هو معلق مباراة الاتحاد والرائد.


خرج الاتحاد من المواجهتين الماضيتين محققًا الانتصار في لقاء الجولة الاولى من بطولة الدوري بثلاثية نظيفة على العدالة والتعادل في الجولة الثانية والماضية أمام الاتفاق، بينما خسر الرائد بهدفين مقابل هدف وحيد أمام أبها وفاز بهدف نظيف على حساب فريق الوحدة في الجولة الثانية.


تشكيل الاتحاد لمواجهة الرائد

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: أحمد حجازي - أحمد شراحيلي - عمر هوساوي.

في خط الوسط: طارق حامد -  عبدالرحمن العبود - برونو هنريكي – حمدان الشمراني.

في خط الهجوم: رومارينيو - هليدر كوستا – إيجور كورنادو.

موعد مباراة الاتحاد والرائد

يحتل الاتحاد المركز السادس في جدول التريب برصيد 4 نقاط، بينما يأتي فريق الرائد في المركز الثامن برصيد 3 نقاط، وحال تحقيق الفوز سيرتقي للمركز الثالث مؤقتا حتى نهاية الجولة.


موعد مباراة الاتحاد والرائد والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد ضد الرائد في الجولة الثالثة من الدوري السعودي يوم الجمعة المقبل الموافق 9 سبتمبر الجاري، في لقاء مهم ينطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وسوريا والدوحة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الاتحاد أمام الرائد عبر شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة من خلال  SSC HD 1مباشرة، وتم الاستقرار على تعيين فهد العتيبي معلقاً وواصفاً على احداث اللقاء المنتظر لجمهور النمور.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-