موعد مباراة السعودية وأمريكا اليوم والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق

موعد مباراة السعودية وأمريكا اليوم والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق

يواجه منتخب السعودية اليوم نظيرة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في لقاء ودي يجمع الفريقين على ملعب ستاد نويفا لا كوندومينا، ضمن مباريات الأخضر استعداداً لكأس العالم 2022 في قطر، ونوفر لكم من خلال التقرير التالي موعد مباراة السعودية وأمريكا اليوم والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع ومن هو معلق المباراة، بالإضافة إلى أبرز الغيابات.


نجح المنتخب السعودي في الخروج بالتعاد السلبي باللقاء الودي الأول والذي كان أمام منتخب الإكوادور، ويأمل في الخروج محققاً الانتصار اليوم رغم الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الأخضر، بغياب 4 لاعبين.


ويغيب كل من سالم الدوسري بسبب إجراء عملية الزائدة، بالإضافة إلى غياب سلمان الفرج وياسر الشهراني ومحمد العويس عن صفوف الأخضر.


تشكيل السعودية المتوقع لمواجهة أمريكا

في حراسة المرمى: محمد الربيعي.

في خط الدفاع: سلطان الغنام - علي البليهي - عبدالإله العمري - سعود عبدالحميد.

في خط الوسط: ناصر الدوسري - سامي النجعي - شراحيلي.

في خط الهجوم: نواف العابد - فراس البريكان - هتان باهبري.

سعود عبدالحميد لاعب منتخب السعودية

موعد مباراة السعودية وأمريكا اليوم

من المقرر أن تقام مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب أمريكا اليوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وسوريا والدوحة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والخرطوم، كما يمكنكم متابعة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأمريكا اليوم

كما انه من المقرر أن تنقل مباراة السعودية ضد أمريكا اليوم الثلاثاء من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية عبر القناة  SSC HD 1 مباشرة في الوطن العربي، حيث أننا نوفر لكم أبرز لقطات اللقاء مباشرة من خلال موقعنا حصريا.


معلق مباراة السعودية وامريكا اليوم

ولكل من يبحث عن من هو معلق مباراة السعودية ضد امريكا اليوم فإن فهد العتيبي سيكون هو المعلق على أحداث اللقاء مباشرة في الشرق الأوسط وعبر القناة في ختام مباريات الأخضر بالمعسكر الحالي.


أقرأ أيضاً..

بالأرقام.. السعودية تدخل سجلات كأس العالم التاريخية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-