أهداف مباراة الأهلي وأحد 3-0 اليوم في الجولة الخامسة من دوري يلو

أهداف مباراة الأهلي وأحد اليوم

انتهت مباراة الأهلي بالفوز على نظيرة فريق أحد بثلاثة أهداف دون مقابل في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري السعودي الدرجة الاولى "دوري يلو" للموسم الحالي 2022-2023.

ملخص مباراة الأهلي وأحد 

نجح الأهلي في تحقيق الانتصار بثلاثة أهداف في سيطرة كاملة على مجريات اللقاء أمام أحد في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، حيث استعاد الراقي جزء كبير من أداءه والذي كان مبشر للغاية في لقاء اليوم.

سجل اهداف الأهلي في اللقاء كل من عبدالله المقرن في الدقيقة 29 من عمر اللقاء، واللاعب على الأسمري في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، ليعود اللاعب زياد الجهني ويسجل الهدف الثالث للراقي في لقاء اليوم والذي كان في الدقيقة 76 من رأسية رائعة.

موقف الأهلي في جدول الترتيب

بهذا الانتصار يرفع الأهلي رصيدة إلى النقطة رقم 8 ويحتل بها المركز الرابع في الترتيب بشكل مؤقت حتى نهاية الجولة، على الجانب الأخر يستقر رصيد أحد عند النقطة 5 ويهبط مركز ليكون في الترتيب الحادي عشر حتى نهاية الجولة.

تشكيلة الأهلي لمباراة أحد اليوم

أعلن يوسف عنبر المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي تشكيل الفريق الذي يخوض لقاء اليوم أمام أحد، والتي كانت بطريقة لعب 4-3-3، لأجل تعديل المسار وتحقيق الانتصار الثاني في الدوري هذا الموسم.

 

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: علي مجرشي – عبد الباسط هندي فهد الحمد - إبراهيم الزبيدي.

في خط الوسط: فرانك كوم علي الأسمري - زياد الجهني.

في خط الهجوم: هيثم عسيري - سلمان المؤشر عبدالله المقرن.


أهداف مباراة الأهلي وأحد 3-0 اليوم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-