أهداف مباراة السعودية وميانمار 5-0 في تصفيات آسيا 2023 بأوزبكستان

أهداف مباراة السعودية وميانمار

حقق منتخب السعودية انتصار كبير على نظيرة ميانمار بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية "الراكة"، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مواجهات المجموعة الأولى ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا 2023 في أوزبكستان تحت 20 عام.


ملخص مباراة السعودية وميانمار

وحقق المنتخب السعودي الفوز بخماسية دون مقابل على نظيرة ميانمار، والتي شهدت تسجيل عبدالله رديف لاعب الهلال لهدفين بجانب تشكيل زميلة في الفريق مصعب فهد الجوير لهدف، في حين سجل عبدالملك العييري لاعب التعاون هدف وأخر مثلة لسالم النجدي نجم فريق الفتح.


رفع منتخب السعودية رصيدة إلى 6 نقاط من الفوز في مواجهتين على ميانمار وجزر المالديف، مقابل هزيمة وحيدة كانت أمام أوزبكستان في الجولة الماضية، وله لقاء مؤجل أمام منتخب الصين.


المنتخب السعودي في تصفيات آسيا 2023

عبدالله رديف بعد هدفه في ميانمار

تضم مجموعة منتخب السعودية المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا 2023 في أوزبكستان كل من منتخبات الصين وميانمار وجزرالمالديف بجانب المنتخب السعودي والاوزبكي، ويحتل الأخير المركز الأول في المجموعة برصيد 12 نقطة محققا الفوز في الأربعة مواجهات التي لعبها.


سيكون اللقاء المقبل للسعودية في تصفيات كأس أمم آسيا تحت 20 في اوزبكستان 2023، سيكون أمام الصين والمقرر له يوم الأحد المقبل الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


تشكيل السعودية لمواجهة ميانمار

في حراسة المرمى: حامد الشنقيطي.

في خط الدفاع: أحمد الجليدان – محمد برناوي – محمد الدوسري – سالم النجدي.

في خط الوسط: عبد الملك العييري – مصعب الجوير – عبدالله العنزي.

في خط الهجوم: العليوة – يزيد جوشان – عبدالله رديف.


أهداف مباراة السعودية وميانمار 5-0

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-