شاهد.. مشجع هلالي يلقي جواله لـ كاريلو ورد فعل اللاعب


قام أحد مشجعي فريق الهلال بإلقاء جواله للاعب البيروفي أندري كاريلو بعد مباراة الفريق أمس أمام الزمالك في كأس سوبر لوسيل "السوبر السعودي المصري" والتي توج بها العملاق الأزرق بركلات الترجيح.


وحقق الهلال فوزًا صعبًا على الزمالك بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ليتوج الزعيم بالبطولة على حساب الفارس الأبيض المصري في مباراة شهدت الندية والإثارة.


سجل النجم النيجيري إيغالو هدف تقدم الهلال على الزمالك في وقت مبكر من المباراة بعدما انفرد بالحارس محمد عواد في الدقيقة 18 وقام بكسر مصيدة التسلل ووضعها بكل مهارة من فوق الحارس المتقدم عن مرماه.


وفي الدقيقة 33 من الشوط الأول تمكن النجم الدولي المصري أحمد سيد زيزو من إدراك هدف التعادل للزمالك، من تسديدة قوية استغل فيها ارتداد الكرة من الحارس عبد الله المعيوف.




ظل التعادل الإيجابي سيدًا للموقف حتى انتهاء الوقت الأصلي للمباراة واحتكم الفريقان لركلات الترجيح، والتي رجحت كِفة الفريق الأزرق وحسم لقب البطولة بعد تألق الحارس المعيوف.


وشهدت أحداث احتفال لاعبي الهلال مع الجمهور قيام أحد مشجعي الفريق الأزرق بإلقاء هاتفه الجوال إلى النجم البيروفي أندري كاريلو، من أجل توثيق الحدث والتقاط اللاعب صورة معه بالجوال.


وأثار تصرف المشجع الهلالي دهشة المتواجدين ودهشة اللاعب أيضًا الذي كان لا يعرف كيف يتصرف في هذا الموقف، وقام بالتقاط الجوال من الأرض وإرجاعه للمشجع الهلالي مرة أخرى.


شاهد الفيديو كاملا من هنا 👇👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-