كيفية مشاهدة مباراة السعودية والإكوادور اليوم مجانًا

كيفية مشاهدة مباراة السعودية والأكوادور الودية بث مباشر

يستعد المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، لخوض أولى مواجهاته الودية استعداداً لنهائيات كأس العالم 2022 في دولة قطر، أمام نظيره منتخب الأكوادور، على أرضية ملعب استاد نويفا لا كوندومينا، ويريد الجمهور معرفة كيفية مشاهدة مباراة السعودية والإكوادور الودية بث مباشر.

 

موعد مباراة السعودية والأكوادور الودية

يدخل المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد أولى ودياته أمام الأكوادور، باحثاً عن تحقيق الفوز لاجل تجهيز للاعبيه بقوة لخوض نهائيات كأس العالم 2022 المرتقب، والتي من خلالها يأمل للظهور بشكل جيد وتحقيق مركز رائع بالبطولة.

 

وستنطلق مباراة السعودية والأكوادور الودية المرتقبة اليوم الجمعة، في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة 20:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات.


تشكيل السعودية المتوقع أمام الإكوادور

رينارد مدرب منتخب السعودية

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد - عبدالإله العمري - علي البليهي - ياسر الشهراني.

في خط الوسط: علي الحسن - محمد كنو - هتان باهبري.

في خط الهجوم: سامي النجعي - سالم الدوسري - فراس البريكان.


كيفية مشاهدة مباراة السعودية والأكوادور

ولمن يرغب في مشاهد مباراة المنتخب السعودي ضد الأكوادوري الودية اليوم الجمعة، فيمكنكم الآن معرفة كيفية مشاهدة مباراة السعودية والأكوادور الودية بث مباشر، والتي يمكنكم مشاهدتها من خلال قنوات HD1-SD1 SSC الرياضية الأولى وسيقوم حماد العنزي بالتعليق على مجريات اللقاء.


كما يمكنكم الاستمتاع باللقاء من خلال موقعنا مباشرة مباشرة عبر الدوري السعودي لايف من خلال الرابط التالي "أضغط هنا"، أو من خلال صفحتنا الرسمية على مواقع فيسبوك وتويتر بعنوان الدوري السعودي لايف.


كما يمكنكم البحث من خلال محرك البحث جوجل بكتابة "الدوري السعودي لايف" والنقر على الموقع الأول في نتيجة البحث سيظهر أمامك رابط مشاهدة المباراة مجانًا.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-