فيديو.. تصديات محمد العويس المبهرة في مباراة السعودية والإكوادور

محمد العويس أمام الإكوادور

قاد الحارس السعودي الدولي محمد العويس مرمى منتخب بلادة من خطر شديد أمام منتخب الإكوادوار في أولى وديات الأخضر الودية استعداداً لكأس العالم 2022 في قطر، والتي حسمت تعادل النسور سلبياً في أول المواجهات الودية استعداداً للمونديال.

لعب منتخب السعودية مواجهة قوية أمام منتخب الإكوادور والتي كانت على ملعب ستاد نويفا لا كوندومينا حيث معسكر المنتخب الوطني في إسبانيا تحت قيادة هيرفي رينارد استعداداً لمونديال قطر 2022، حيث تألق محمد العويس حارس مرمى النسور.

تفوق مبهر للعويس أمام الإكوادور

منع محمد العويس أهداف محققة 100% لمنتخب الإكوادور كانت ستحسم نتيجة اللقاء لصالح المنتخب الأمريكي الجنوبي، لكن لحامي العرين رأي أخر جعله يحصل على جائزة رجل المباراة.

رد العويس يقوة على الفرصة والثقة التي منحها له هيرفي رينارد، ليؤكد أحقيته في حماية مرمى الأخضر السعودي في المونديال مستغلاً استبعاد عبدالله المعيوف من قائمة المنتخب لاختلاف وجهات النظر بينه وبين المدير الفني الفرنسي.

تألق محمد العويس كان جدير بحصوله على اللقطة وتصدرة حديث الجمهور عقب مواجهة السعودية أمام الإكوادور، والتي أكد من خلالها أنه يستحق الإشادة والفرصة ليحمي النسور في المونديال.

علق بعض من لاعبي منتخب السعودية على أداء حارس المرمى العملاق ومنهم على آل بليهي لاعب خط الدفاع والذي كتب من خلال حسابة الشخصي عقب انتهاء اللقاء: "نثق فيك"، رغم الاداء الذي ظهر علي اللاعبين خلال اللقاء.

إنقاذات محمد العويس المبهرة أمام الإكوادور

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-