فيديو.. عمر السومة يسجل هدفين في مباراة العربي والسيلية اليوم


تمكن النجم الدولي السوري عمر السومة من تسجيل الهدفين الثاني والثالث لفريق العربي في شباك السيلية بالمباراة الجارية الآن على ملعب السيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري القطري "دوري نجوم قطر".


العربي يتقدم على السيلية 4-1 الآن :

ونجح العربي في التقدم على السيلية بثلاثية مقابل هدف بعد مرور 50 دقيقة من المباراة الجارية الآن، لينجح الفريق الأحمر في قلب الطاولة على نظيره الذي كان متقدمًا بهدف نظيف في بداية اللقاء.


سجل هدف العربي الأول اللاعب عبد العزيز الأنصاري في الدقيقة 17، ثم أضاف عمر السومة الهدف الثاني في الدقيقة 49، قبل أن يوقع اللاعب يوسف المساكني على الهدف الثالث في الدقيقة 51.


وفي الدقيقة 61 تمكن السومة من تسجيل الهدف الرابع لفريق العربي والشخصي الثاني له في المباراة، ليرفع رصيده بقميص الفريق إلى 3 أهداف منذ الانضمام إليه مع بداية الموسم.


وفي حالة انتهاء المباراة بهذه النتيجة سينجح فريق العربي في الحفاظ على تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري القطري، حيث سيرفع الفريق الأحمر رصيده إلى النقطة 15 من 6 جولات.


وتمكن السومة من مراوغة حارس السيلية بشكل أكثر من رائع، بعد انفراد تام به، فشل الحارس من التصدي له بعد كرة "وان تو" مع زميله بفريق العربي، ليضع ثاني أهدافه بقميص العربي منذ الانضمام له.


شاهد هدفي عمر السومة في شباك السيلية :

الهدف الأول هنا 👇

الهدف الثاني هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-