عمر السومة يوجه رسالة لجمهور الأهلي


ترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية حول رحيل النجم الدولي السوري عمر السومة بشكل نهائي عن صفوف الأهلي، وعدم العودة إلى القلعة الخضراء مرة أخرى عقب انتهاء إعارته لنادي العربي القطري.


السومة يتألق بصفوف العربي القطري:

ونجح عمر السومة في إثبات نفسه سريعًا مع فريق العربي القطري والذي انضم إليه منذ بداية الموسم الكروي الجاري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادمًا من أهلي جدة بعد هبوط الراقي لدوري الدرجة الأولى السعودي.


ونجح السومة في تسجيل 3 أهداف بقميص العربي وصناعة 3 أهداف أخرى، كما تسبب في ركلة جزاء للفريق، وساهم بقوة في اعتلاء الفريق الأحمر لصدارة جدول ترتيب دوري نجوم قطر.


هدفي السومة الرائعين في شباك السيلية :




ويتربع العربي على صدارة جدول الدوري القطري برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة عن فريق الوكرة الوصيف، وذلك بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة.


وحرص السومة على الرد على الأنباء التي أشارت إلى انتهاء علاقته مع النادي الأهلي، وأنه لن يعود إلى الراقي عقب انتهاء الإعارة للعربي.


السومة يوجه رسالة لجمهور الأهلي:

ووجه السومة رسالته لجمهور الأهلي قائلًا: " سأعود إلى الأهلي بعد نهاية إعارتي إلى السد القطري بنهاية الموسم الكروي الجاري "، في إشارة من النجم السوري على أنه مازال لاعبًا بصفوف الأهلي وفقًا للعقد الموقع بين الطرفين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-