سبب غياب تاليسكا وبيتي مارتينيز عن مباريات النصر في الدوري

سبب غياب تاليسكا وبيتي مارتينيز عن النصر

افتقد فريق نادي النصر لخدمات الثنائي أندرسون تاليسكا وبيتي مارتينيز عن مباريات العالمي في الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023، لدوري روشن السعودي، بالتحديد في أول جولتين من الموسم الحالي للمسابقة في مسماها الجديد.


أقرأ أيضاً..

أهداف مباراة النصر والتعاون في الجولة الثانية


أصبح جمهور العالمي في حيرة كبيرة بسبب عدم معرفة سبب غياب تاليسكا وبيتي مارتينيز عن النصر خلال أول جولتين في الدوري للموسم الحالي، حتى زادت الشكوك حول إصابة قوية يتعرض لها اللاعب الأرجنتيني بجانب الخوف على مستقبل البرازيلي أهم لاعبي الفريق.


حقق النصر الانتصار في لقاء الجولة الأولى أمام الوحدة بهدف فينسيت أبوبكر، لكنه خسر في المواجهة الثانية أمام فريق التعاون بهدف دون مقابل، حيث ظهر الفريق بمستوى متواضع تحت قيادة رودي جارسيا المدير الفني الإسباني للعالمي.


سبب غياب تاليسكا وبيتي مارتينيز عن مباريات النصر

تاليسكا

افتقد النصر لخدمات اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا في مواجهتي الجولة الاولى والثانية بالدوري، حيث أهم أسلحة الفريق، وذلك بسبب قرار لجنة الانضباط والأخلاق في الدوري السعودي للمحترفين بنهاية الموسم الماضي.


فقد قررت لجنة الإنضباط إيقاف اللاعب أندرسون تاليسكا مع توقيع غرامة مالية على اللاعب بسبب سلوك غير رياضي ومشين ضد حكم مباراة النصر ضد الفتح في نهاية الموسم الماضي، وقررت لجنة الإنضباط إيقاف اللاعب مباراتين.


ما هي إصابة بيتي مارتينيز

بينما غاب النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز عن النصر في مواجهتي الموسم الحالي أيضاً بسبب الإصابة التي جعلت الكثير من جمهور العالمي يقلق على مستقبل اللاعب، وما هي الإصابة التي جعلته يغيب تلك الفترة الطويلة خاصة وانه غاب عن المباريات الودية الأخيرة في الرياض استعداداً للموسم الحالي.

ما هي إصابة بيتي مارتينيز

يعاني بيتي مارتينيز من إجهاد عضلي شديد جعل اللاعب يحتاج لعمليات الراحة والاستشفاء المستمر خلال الفترة الأخيرة، والتي أثرت على قدرته في العودة سريعاً للتدريبات الجماعية.


إصابة بيتي مارتينيز قوية وما تردد خلال الساعات القليلة الماضية هو ان اللاعب يقترب من الرحيل عن صفوف العالمي بسبب قوة الإصابة التي يعاني منها في القدم، حيث أنها إصابة مزمنة ولن يكون من السهل على اللاعب التعافي منها، ومن المقرر أن تشهد المقبلة توضيح وبيان من نادي النصر بشأن الإصابة كاملة.


جدير بالذكر ان بيتي مارتينيز قد أجرى في وقت سابق عكلية تثبيت الرباط الجانبي للركبة اليمنى، بالتحديد في شهبر إبريل من عام 2021، وتعافي اللاعب بعدها وعاد للتدريبت بشكل طبيعي في نهايات شهر اكتوبر من العام نفسة.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-