رد صادم من رينارد على عدم ضم عبد الرحمن غريب والمعيوف للمنتخب السعودي


رد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية على سؤال أحد الصحفيين حول عدم ضم اللاعب عبد الرحمن غريب لقائمة المنتخب المستدعاه لمعسكر إسبانيا التحضيري لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022.


قائمة منتخب السعودية لوديتي الإكوادور وأمريكا

وأعلن هيرفي رينارد عن قائمة تضم 26 لاعبًا للمنتخب السعودي لخوض وديتي الإكوادور وأمريكا المقرر لها يومي 23 و 27 من شهر سبتمبر الجاري، والتي ستقام على ملعب نويفا كوندومينا في إسبانيا.


وجاءت قائمة الصقور الخضراء للمعسكر كالأتي:

محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، أحمد بامسعود، علي الحسن.


وسامي النجعي، عوض الناشري، محمد كنو، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، هتان باهبري، نواف العابد، هيثم عسيري، فهد المولد، فراس البريكان، هارون كمارا.


وشهدت الأيام السابقة حالة من الجدل في الشارع السعودي حول عدم استدعاء الثنائي عبد الرحمن غريب لاعب النصر للمنتخب، وعدم استدعاء الحارس عبدالله المعيوف رغم تألقه مع الهلال.


رد رينارد على عدم استدعاء المعيوف وعبد الرحمن غريب:

وقاد رينارد ردًا على سؤاله حول عدم استدعاء حارس الهلال عبدالله المعيوف: " إذا كنت متزوجًا وانفصلت عن زوجتك، هل من الممكن أن تعود لها مرة أخرى"، وأضاف: "المعيوف هو من اتخذ قرر الاعتزال بنفسه منذ 3 سنوات".


ورد رينارد على عدم استدعاء عبد الرحمن غريب: " هذا القرار يعود لي أنا شخصيًا "، في إشارة منه إلى أن القرار فني بالدرجة الأولى ولا يعود لأي أسباب أخرى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-