موعد مباراة النصر والتعاون اليوم والقناة الناقلة والمعلق والتشكيل المتوقع وتاريخ المواجهات


يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر والتعاون اليوم والتي ستجمع الفريقين على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين.


موقف النصر والتعاون قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق النصر مباراة اليوم ضد التعاون تحت قيادة المدير الفني رودي جارسيا، رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، منتشيًا بالفوز الذي حققه في الجولة الأولى على فريق الوحدة بهدف دون رد.


بينما يخوض فريق التعاون لقاء اليوم بقيادة المدير الفني بريكليس شاموسكا، بروح معنوية عالية بعد تمكنه من الفوز على الفتح بهدفين دون مقابل في الجولة الأولى عن طريق تاوامبا والرشيدي.


ويمتلك كلا من النصر والتعاون 3 نقاط في رصيده بالدوري، ويسعى كل منهما في مباراة اليوم لتحقيق العلامة الكاملة واقتناص الفوز الثاني، لاستكمال عروضه القوية والدخول بقوة في أجواء المنافسة على اللقب.


موعد توقيت مباراة النصر والتعاون اليوم:

تقرر أن تنطلق صافرة بدء مباراة النصر ضد التعاون في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


ما هي القناة الناقلة لمباراة النصر والتعاون:

ستذاع مباراة النصر ضد التعاون عبر شاشة قناة SSC EXTRA 1 HD التابعة لشركة قنوات الرياضية السعودية SSC، وتم تكليف المعلق حماد العنزي بمهمة الوصف والتعليق على المباراة.


تشكيل النصر المتوقع أمام التعاون:

حارس المرمى: أوسبينا.

الدفاع: غيسلان كونان، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، عبدالله الخيبري.

الوسط: لويس جوستافو، علي الحسن، عبدالرحمن غريب، سامي النجعي، أيمن يحيى.

الهجوم: فينسنت أبو بكر.


تاريخ مواجهات النصر والتعاون في دوري المحترفين:

سبق أن التقى النصر ضد نظيره التعاون في دوري المحترفين السعودي 24 مرة، حقق العالمي الفوز في 16 مباراة، بينما فاز التعاون في 4 مواجهات، وحضر التعادل في 4 لقاءات أيضًا.


سجل النصر 48 هدفا في شباك التعاون، بينما سجل فريق الذئاب 28 هدفًا في مرمى العالمي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-