موعد مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم والقناة الناقلة والمعلق والتشكيل المتوقع وتاريخ المواجهات


في إطار حرص موقعنا الدائم على تغطية الدوري السعودي للمحترفين على أكمل وجه، نرصد لكم موعد مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم والقناة الناقلة والمعلق والتشكيل، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين.


ويستعد الاتحاد لخوض مواجهة مهمة وقوية ضد الاتفاق مساء اليوم السبت الموافق 3 سبتمبر، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، والتي ستوقع أن تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.


موقف الاتحاد و الاتفاق قبل مباراة اليوم:

سيدخل فريق الاتحاد مباراة اليوم ضد الاتفاق بروح معنوية عالية للغاية، وذلك بعد الفوز في الجولة الأولى على العدالة بثلاثية دون رد، ويأمل المدير الفني نونو سانتو توجيه رسالة قوية لمنافسيه، في مستهل مشوار البطولة وإعلان دخوله بقوة في المنافسة على اللقب.


وعلى الجانب الأخر سيدخل فريق الاتفاق مواجهة اليوم تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، متأثرًا بجراح الهزيمة على يد الطائي في الجولة السابقة، حيث يبحث الأتي عن أول انتصار وأول 3 نقاط في مشواره ببطولة الدوري من أجل استعادة الثقة من جديد.


موعد توقيت مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم:

ستنطلق مواجهة الاتحاد والاتفاق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، 7:00 مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.


القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق اليوم:

ومن المقرر أن تذاع مواجهة الاتحاد ضد الاتفاق عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق عيسى الحربين، كما ستنقل عبر قناة SSC5 SD الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين السعودي هذا الموسم.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الاتفاق اليوم:

حارس المرمى: غروهي.

الدفاع: أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، عبدالله العليان.

الوسط: الشمراني، برونو هنريكي، طارق حامد، عبد الرحمن العبود.

الهجوم: كورنادو، رومارينيو، هيلدر كوستا.


تاريخ مواجهات الاتحاد والاتفاق في الدوري:

سبق أن التقى فريقي الاتحاد والاتفاق ن قبل في دوري المحترفين السعودي 24 مرة، حقق العميد الفوز في 13 مباراة، بينما فاز الاتفاق في 6 مباريات، وحضر التعادل في 5 مواجهات.


سجل الاتحاد 46 هدفًا في مرمى الاتفاق، بينما بينما سجل الأخير 26 هدفًا في مرمى النمور.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-