فيديو.. أهداف ومهارات رياض بودبوز لاعب الأهلي الجديد

أهداف ومهارات رياض بودبوز لاعب الأهلي الجديد

نجحت إدارة النادي الأهلي في حسم التعاقد مع اللاعب الجزائري رياض بودبوز في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريق سانت إتيان الفرنسي، وليكون رابع صفقات الراقي للموسم الحالي 2022-2023.


الأهلي يتعاقد مع رياض بودبوز

منذ تولي وليد معاذ رئيساً للنادي الأهلي خلفاً لماجد النفيعي تعاقد مع 4 لاعبين لدعم صفوف الفريق وهم كل من ثامر العلي من نادي الوحدة على سبيل الإعارة، واللاعب هشام فايق لاعب لاعب الفيصلي السابق.


كما نجحت اليوم في حسم التعاقد مع المدافع الكونغولي باستوس بالإضافة إلى النجم الجزائري رياض بودبوز لاعب سانت إيتيان الفرنسي السابق، في صفقة انتقال حر.


وأعلن النادي الاهلي من خلال حسابة الرسمي اتمام الصفقة بشكل رسمي، ونشر الحساب صورًا من لحظات توقيع اللاعب على عقود اللعب لفريق جدة، ووقع صاحب الـ32 عامًا بحضور وليد معاذ رئيس النادي مع اللاعب المسيرة الكبيرة رفقة أندية أوروبا.


لعب رياض بودبوز قبل الانتقال للأهلي لصفوف أندية سوشو وباستيا ومونبيليه في الدوري الفرنسي، ثم الانتقال لفريق ريال بيتيس في الدوري الإسباني، والعودة من جديد للدوري الفرنسي عبر بوابة فريق سانت إيتيان.


أرقام بودبوز مع سانت إيتان الموسم الماضي

لعب رياض بودبوز في الموسم الماضي 2021-2022 في الدوري الفرنسي 30 مباراة ، ساهم خلالها في 7 اهداف مع الفريق، فقد نجح في تسجيل 3 أهداف  وقام بنصاعة 4 أهداف أخرى لزملائه في الفريق.


أهداف ومهارات رياض بودبوز لاعب الأهلي الجديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-