فيديو.. أهداف مباراة الهلال والوحدة اليوم 3-0 في الدوري السعودي

أهداف مباراة الهلال والوحدة اليوم

انتهت مباراة الهلال بتحقيق انتصار مهم على نظيرة فريق الوحدة بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد الملك فيصل بن فهد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات "دوري روشن" الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.


ملخص مباراة الهلال والوحدة في الدوري

شهدت مواجهة الهلال ضد الوحدة تفوق وسيطرة من جانب الزعيم على مجريات اللقاء لكنه لم ينجح في تسجيل أي اهداف في الشوط الاول من اللقاء حيث انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.


وفي الشوط الثاني عاد أزرق الرياض وبقوة ليسجل هدف التقدم عن طريق النجم المالي موسي ماريجا بتسديدة قوية للغاية سكنت شباك الوحدة في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، ليعود النجم النيجيري أوديون إيجالو ليسجل هدف التقدم للزعيم في الدقيقة 79 من عمر اللقاء بطريقة رائعة.


لم تنتهي المباراة بالفعل دون أن يضع لوسيانو فييتو بصمته وبقوة ليسجل الهدف الثالث في اللقاء بطريقة رائعة ومن محاولة ثلاثية انتهت داخل الشباك في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، لتنتهي بفوز الهلال بالثلاثة.


بذلك الانتصار فإن الهلال قد رفع رصيدة إلى النقطة 12 في المركز الثاني بجدول الترتيب بفارق الأهداف عن الشباب الاول، في حين توقف رصيد الوحدة عند النقطة 3 في المركز الثاني عشر من الترتيب.


تشكيل الهلال لمواجهة الوحدة

في حراسة المرمي: عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع: محمد البريك- محمد جحفلي - علي البليهي - ناصر الدوسري.

في خط الوسط: جوستافو كويلار - سلمان الفرج - أندريه كاريو.

في خط الهجوم: موسى ماريجا - سالم الدوسري - أوديون إيجالو.


أهداف مباراة الهلال والوحدة اليوم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-