فيديو.. أهداف مباراة السعودية والمالديف 11-0 في تصفيات كأس آسيا 2023

أهداف مباراة السعودية والمالديف 11-0 في تصفيات كأس آسيا 2023

حقق منتخب السعودية انتصار كاسح على نظيرة منتخب المالديف بنتيجة 11-0 في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية "الراكة"، ضمن مباريات الجولة الأولى للأخضر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا 2023 في أوزبكستان تحت 23 عام.


افتتح المنتخب السعودي تصفيات آسيا تحت 23 عام بمواجهة المالديف حيث انتهت بالنتيجة الأكبر في التصفيات حتى الآن، ولدية لقاء مؤجل أمام منتخب الصين الثالث في الترتيب.


ملخص مباراة السعودية وجزر المالديف

حقق منتخب السعودي الفوز بـ11 هدف سجل منها عبدالله رديف نجم فريق الهلال السعودي 3 أهداف "هاتريك"، كما سجل اللاعب مشاري النمر نجم فريق النصر أيضاً 3 أهداف، وسجل نجم الفيصلي يزيد جوشان هدفين.


كما سجل كل من عبدالعزيز العليوة نجم فريق النصر واللاعب ياسين الزبيدي لاعب الأهلي، وصالح الرحماني لاعب الفيصلي كل منهم هدف وحيد في مهرجان الاهداف مساء يوم الاثنين في المملكة العربية السعودية.


ينافس منتخب السعودية في المجموعة الاولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا 2023 في أوزبكستان تحت 23 عام والتي تضم 5 منتخبات وهي كل من منتخب أوزبكستان والصين وميانمار وجزر المالديف.


يحتل منتخب اوزبكستان المركز الاول في جدول الترتيب بعدما لعب مواجهتين ويمتلك 6 نقاط، في حين يأتي المنتخب السعودي في المركز الثاني من الترتيب برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد المنتخب الصيني حيث لعب الطرفين لقاء وحيد، ثم يأتي كل من ميانمار وجزر المالديف بدون رصيد من النقاط بعد مواجهتين حتى الآن.


من المقرر أن يواجه المنتخب السعودية نظيرة أوبكستان في الجولة المقبلة والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


أهداف مباراة السعودية والمالديف 11-0 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-