فيديو.. عمر السومة يهدر فرصة هدف والمرمى خالي في مباراة سوريا والأردن



أهدر النجم الدولي السوري عمر السومة فرصة هدف محقق بطريقة غريبة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في المباراة التي جمعته بمنتخب الأردن، اليوم على ملعب استاد الملك عبدالله الثاني.


وحقق منتخب الأردن الفوز على سوريا بهدفين دون مقابل في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب استاد الملك عبدالله الثاني ضمن منافسات بطولة الأردن الدولية الودية لكرة القدم.


سجل أحمد سمير هدف منتخب الأردن الأول في الدقيقة 25 من الشوط الأول، ثم أضاف اللاعب يزن النعيمات الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 43 وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين فقط.


وتقام البطولة بمشاركة 4 منتخبات وهي الأردن "البلد المستضيف" وسوريا والعراق وعمان، وتحظى البطولة بمتابعة كبيرة رغم كونها ودية، كما تحظى المباريات بمشاهدة كبيرة.


السومة يهدر فرصة غريبة أمام مرمى الأردن الخالي:

وشهدت مباراة سوريا والأردن اليوم إهدار عمر السومة لفرصة هدف محقق أمام مرمى منتخب الأردن الخالي، بعد استغلاله خطأ دفاعي للمنتخب الخصم، إلا أن اللاعب لم يحسن استغلال الفرصة.


وقام السومة بالضغط على الحارس واستغلال خطأ المدافع الذي كان يريد إرجاعها للحارس ولم يلحظ تواجد السومة على حافة منطقة الـ18، لينجح المهاجم في قطعها والانفراد بالمرمى الخالي ثم يسددها في الخارج.


شاهد فرصة السومة الضائعة أمام مرمى الأردن:

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-