فيديو.. أهداف ومهارات "العالمي" هشام فايق لاعب الأهلي الجديد

أهداف ومهارات هشام فايق لاعب الأهلي الجديد

أعلن فريق نادي الأهلي التعاقد رسميا مع اللاعب هشام فايق لاعب فريق الفيصلي، وذلك لمدة موسم واحد فقط في صفقة انتقال حر لنهاية الموسم الحالي 2022-2023، حيث المنافسة بدوري يلو الدرجة الأولى السعودي.


هشام فايق هو ثاني صفقات وليد معاذ رئيس النادي الجديد بعد التعاقد مع ثامر العلي الجناحر الأيسر ويوسف عنبر المدير الفني للفريق خلفاً لسيبولدي.


من هور هشام فايق لاعب الأهلي الجديد

هشام فايق هو لاعب كرة قدم مغربي الأصل هولندي الجنسية، من مواليد 19 مارس 1993 وهو بعمر الـ29 عام، لعب هشام فايق من قبل لخمسة أندية في الدوري الهولندي قبل الانتقال للدوري السعودي عبر بوابة فريق الفيصلي في موسم 2020، ولعب للفريق لمدة موسمين.


ومن أبرز أرقام هشام فايق لاعب الأهلي الجديد قبل الانتقال للراقي هي عن الموسم الماضي، حيث لعب النجم الهولندي ٢٧ مباراة مع العنابي السعودي جميعهم كأساسي، ساهم خلالها في ٤ أهداف، فقد نجح في تسجيل هدفين وصناعة مثلهم.


قام اللاعب بـ3 صناعات لفرص محققة للتسجيل، ودخل قائمة الأفضل في الجولة لمرة وحيدة خلال الموسم مع العنابي السعودي.


لدى هشام فايق رقم مميز للغاية في مسيرة العنابي بدوري أبطال آسيا والتي مازال ينافس فيها الفريق وهو بدوري الدرجة الأولى "دوري يلو"، حيث سجل اللعب هدفين وقام بصناعة هدف وحيد، ليخرج بسجل مساهمة 100% باهداف الفريق في دوري الأبطال.


أهداف ومهارات هشام فايق لاعب الأهلي الجديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-