مشاهدة مباراة أبها والفيحاء اليوم في الجولة الـ4 بالدوري السعودي

مشاهدة مباراة أبها والفيحاء اليوم

يستقبل فريق أبها نظيرة الفيحاء مساء اليوم الجمعة في مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من مواجهات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023، ونوفر لكم خدمة مشاهدة مباراة أبها والفيحاء في الجولة الـ4 بالدوري السعودي، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية "المحالة".


مباراة أبها والفيحاء اليوم في الدوري السعودي

يتنافس طرفي لقاء اليوم على الخروج بالثلاثة نقاط فقط لا غير بسبب الموقف الصعب الذي يمر به الفريقين بجدول ترتيب الدوري، حيث يمتلك زعيم الجنوب 3 نقاط يحتل بها المركز الثاني عشر من الترتيب، بينما على الجانب الأخر فريق الفيحاء الذي يمتلك نقطة وحيدة في المركز الثالث عشر.


يريد الجمهور الحصول على رابط بث مباشر مشاهدة مباراة أبها والفيحاء في الجولة الرابعة بالدوري السعودي والتي ينتظر جمهور زعيم الجنوب فيها ظهور النحم الموزمبيقي لويس ميكيسوني المعار من الأهلي المصري لنهاية الموسم الحالي.


مشاهدة مباراة أبها ضد الفيحاء اليوم

ونوفر لكم فرصة مشاهدة مباراة أبها والفيحاء اليوم الجمعة بالدوري السعودي والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة وخمسين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة وخمسين دقيقة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة وخمسين دقيقة مساءً بتوقيت أبوظبي.


ولكل من يريد بث مباشر مباراة أبها ضد الفيحاء فنوفرها لكم من خلال موقعنا حيث يتم نقل اللقاء من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي من خلال قناة SSC HD Extra 1 والتي تم اختيار المعلق سعد يحيي ليتولي مهمة التعليق والوصف عليها مباشرة.


مشاهدة مباراة أبها والفيحاء اليوم

انتهت المباراة بالتعادل بين أبها والفيحاء 1-1.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-