بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والخلود الآن "NOW" في دوري يلو السعودي

بث مباشر مباراة الأهلي والخلود في دوري يلو

نقدم لكم خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والخلود بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".


وكلف الاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم عبد الرحمن السلطان بمهمة إدارة مباراة الأهلي ضد الخلود، والتي ستكون محل أنظار واهتمام الجماهير الغفيرة والتي تحرص على متابعة الراقي، الذي يشارك في دوري يلو للمرة الأولى في تاريخه.


بث مباشر مباراة الأهلي والخلود اليوم :

يخوض فريق الأهلي مواجهة الخلود متأثرًا بالنتائج السيئة التي حققها في الجولتين السابقتين، حيث يرفع الفريق الأخضر شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة، حيث يبحث الفريق الجداول عن أول انتصار، بعد التعادل مع القيصومة بالجولة الأولى والهزيمة من الأخدود بالجولة الثانية.


وفي الجهة المقابلة يدخل فريق الخلود اللقاء بروح معنوية مرتفعة للغاية بعد تحقيق الفوز في الجولتين السابقتين وتحقيق العلامة الكاملة بحصد النقاط الـ6 كاملة، حيث فاز على العين في الجولة الأولى وانتصر على الرياض في الجولة الثانية.


ويحتل الأهلي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى السعودي برصيد نقطة وحيدة، بينما يتواجد الخلود في المركز الثاني برصيد 6 نقط بفارق الأهداف فقط عن الأخدود المتصدر.


مشاهدة مباراة الأهلي والخلود مباشر اليوم :

قررت لجنة المسابقات انطلاق مباراة الأهلي ضد الخلود في تمام الساعة 8:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:35 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 7:35 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:35 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


وخصصت قنوات KSA الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق بث البطولة شاشة KSA Sports 1 HD بنقل اللقاء في موعده المحدد، وتم تكليف المعلق محمد غازي صدقة بمهمة الوصف والتعليق على اللقاء.


شاهد بث مباشر الأهلي والخلود هنا

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة وتمتع بالمشاهدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-