بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والعروبة الآن NOW في دوري يلو السعودي


يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والعروبة بجودة عالية، والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب نادي العروبة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".


موقف الأهلي والعروبة قبل المباراة:

يخوض فريق الأهلي مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني المؤقت يوسف عنبر، وعينه على النقاط الثلاثة، حيث يرفع الفريق شعار لا بديل عن الفوز، من أجل مواصلة صحوته بعد الفوز ي المباراة السابقة.


ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري يلو برصيد 4 نقاط حصدها من الجولات الثلاثة السابقة، حيث تعادل مع القيصومة في الجولة الأولى وخسر من الأخدود في الجولة الثانية، بينما حقق الفوز على الخلود في الجولة الثالثة.


وعلى الجانب الأخر يدخل فريق العروبة مباراة اليوم منتشيًا بالفوز الذي حققه في الجولة السابقة على حساب القادسية، حيث يسعى المدرب لاستغلال الحالة المعنوية الجيدة لدى اللاعبين والخروج بنتيجة إيجابية من مواجهة الأهلي التي ستكون في غاية الصعوبة على الفريق.


ويحتل فريق العروبة المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى برصيد 3 نقاط، حيث خسر في أول جولتين على يد الشعلة والحزم، وفاز على القادسية في الجولة الثالثة.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام العروبة اليوم:

حراسة المرمى: محمد الربيعي

الدفاع: إبراهيم الزبيدي - عبد الباسط هندي - فهد الحمد - علي مجرشي

الوسط: هشام فايق - علي الأسمري - سلمان المؤشر - رياض بودبوز - هيثم عسيري

الهجوم: لويس غرابان


موعد مباراة الأهلي والعروبة والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الأهلي ضد العروبة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة KSA الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين هذا الموسم، ومن المتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للشعبية التي يتمتع بها الفريقين.


مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والعروبة

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة وتمتع بالمشاهدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-